عبد الرحمن غريب: تعلمت من رونالدو وهذا ما قالته والدتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الرحمن غريب لاعب النصر السعودي - twitter/AlNassrFC
عبد الرحمن غريب لاعب النصر السعودي - twitter/AlNassrFC
دبي-الشرق

أوضح عبد الرحمن غريب متوسط ميدان النصر السعودي أنه تعلم الكثير من قائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، معبراً في الوقت نفسه عن سعادته بالتتويج بلقب البطولة العربية التي حسمها العالمي لصالحه على حساب الهلال في النهائي الذي أقيم مساء اليوم السبت.

وقاد كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي للفوز على الهلال بتسجيل ثنائية في اللقاء الذي امتد لأشواط إضافية بعد انتهاءه بالتعادل الإيجابي في وقته الأصلي 1/1.

وجاء التتويج بكأس الملك سلمان للأندية العربية للمرة الأولى في تاريخ نادي النصر ليصبح خامس فريق سعودي يتوج بالكأس بعد الهلال والاتفاق والشباب والأهلي والاتحاد.

من جانبه عبد الرحمن غريب في تصريح خاصة لقنوات "SSC" عقب المباراة "الحمد لله لا أعرف ما أقول من حجم السعادة، ضحينا كثيراً من أجل تحقيق هذا اللقب، الميدالية أُهديها لأمي وكانت متفائلة كثيراً، وقلت لها هذا سيجعلنا نفوز".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو أخذت منه الكثير وأضاف لي أشياء كثيرة، وأنا قريب من النجم البرتغالي وعلاقتنا جيدة".

لمُتابعة أحدث أخبار فريق النصر السعودي

وواصل "سنُقدم الكثير الموسم القادم، والنجوم الجدد سيُقدمون لنا إضافة كبيرة، الموسم الماضي لم يُكتب لنا التتويج بالدوري وسنبحث عنه هذا الموسم".

وأشار في نهاية حديثه: "المدرب صريح معنا بشكل كبير، ويُطالبنا بالعمل حتى عندما نُخطئ ورئيس النادي يدعمنا كثيراً داخل وخارج الملعب. أنا من اللاعبين الذين يلعبون تحت الضغط، ومثل هذه المباريات تصنع اللاعبين الجيدين".

تصنيفات