جمهور يوفنتوس يرفض لوكاكو ويتمسك بالصربي فلاهوفيتش

time reading iconدقائق القراءة - 2
دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس يحتفل بهدفه في شباك إنتر ميلان - 20 مارس 2023 - Reuters
دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس يحتفل بهدفه في شباك إنتر ميلان - 20 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

نادى جمهور نادي يوفنتوس الإيطالي بضرورة الاحتفاظ بالمهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش لموسم جديد رافضين التفريط فيه لتشيلسي الإنجليزي الراغب في التعاقد معه قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي.

في الوقت نفسه، عارض جمهور الفريق الملقب بالسيدة العجوز، فكرة التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو بعدما وجه طعنة قوية لإدارة إنتر ميلان في وقت سابق الشهر الماضي بالبحث عن خيارات أخرى رغم تكثيف إنتر لمحاولاته لاستعادته من تشيلسي بنظام الإعارة مع خيار الشراء.

أشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن مناصري يوفنتوس جعلوا أصواتهم مسموعة في مباراة ودية لفريقهم أمام فريق الشباب تحت 23 عاماً، استعداداً للموسم الكروي الجديد، مؤكدين رفضهم التام التعاقد مع لوكاكو من تشيلسي، خاصة بعد تسجيل دوشان فلاهوفيتش في هذا اللقاء.

واستغلت جماهير الفريق التي كانت حاضرة والمقدرة بحوالي 20 ألفاً الفرصة لإرسال رسالة إلى مسؤولي النادي والمدرب ماسيمليانو أليغري مفادها أنهم متمسكين بفلاهوفيتش مرددين: "لا نريد لوكاكو".

لمُتابعة أحدث أخبار الميركاتو

وأوضح المصدر أن المفاوضات لا تزال جارية بشأن صفقة تبادلية مقترحة بين اليوفي والبلوز تقضي بانتقال فلاهوفيتش إلى تشيلسي مقابل لوكاكو، بالإضافة إلى قيمة مالية تتراوح بين 30 و 35 مليون يورو.

وأظهرت استطلاعات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية والبرامج التلفزيونية الإيطالية أن الغالبية العظمى من مشجعي يوفنتوس - البطل القياسي للكالتشيو - يعارضون فكرة ضم لوكاكو، خاصة إذا كان ذلك يعني خسارة فلاهوفيتش في المقابل.

تصنيفات