مورينيو مُعجب بكارلو أنشيلوتي ويتمنى بقاءه في ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب روما جوزيه مورينيو في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Reuters
مدرب روما جوزيه مورينيو في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Reuters
دبي-الشرق

شدد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما على ضرورة تمديد فترة بقاء كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وسط تكهنات بانتقاله لتدريب منتخب البرازيل في نهاية موسم 20242023.

وينتهي عقد أنشيلوتي في يونيو 2024، ومن المتوقع أن يترك ريال مدريد من أجل تدريب السليساو الذي عَين مانو مينيزيس كمدرب مؤقت بعد إقالة تيتي فور توديع كأس العالم 2022 من ربع النهائي أمام كرواتيا.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الاثنين "أنشيلوتي أفضل من أي وقت مضى، أقول لكم بصفتي معجباً بأنشيلوتي ومدريديستا، أتمنى أن يستمر مع ريال مدريد لفترة طويلة".

أضاف "أنا في روما مثل أنشيلوتي في نابولي، عندما نقبل مخاطرة صغيرة، يعتقد الناس أن الأمر قد انتهى، من هناك ذهب كارلو إلى ريال مدريد وفاز بكل شيء كان من الممكن أن يفوز به".

زاد مورينيو "الفريق الذي عملت به بأقل تكتيك كان ريال مدريد، وكانت النتيجة 100 نقطة و 34 فوزاً وتعادلين وخسارتين، سجلنا 121 هدفاً وفارق أكثر من 88 هدفاً".

وختم سبيشيال وان حديثه بالتأكيد على انتماءه الكبير للريال، قائلاً "أنا مدريديستا وسأظل كذلك، في الشوارع يعاملني مشجعو ريال مدريد بشكل جيد".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات