مارسيل كايزر: الشباب لا يزال بحاجة لمهاجم جديد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي الشباب السعودي مارسيل كايزر خلال مباراة الوحدة الإماراتي بكأس الملك سلمان - 6 أغسطس 2023  - Twitter/UAFAAC
مدرب نادي الشباب السعودي مارسيل كايزر خلال مباراة الوحدة الإماراتي بكأس الملك سلمان - 6 أغسطس 2023 - Twitter/UAFAAC
الطائف- زياد عطية

أكد مارسيل كايزر مدرب نادي الشباب السعودي أن فريقه سيسعى إلى تدعيم صفوفه بمهاجم جديد قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تفادي العقم الهجومي الذي طغى خلال 4 مباريات لعبها حتى الآن في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ونجح الشباب في التأهل إلى المربع الذهبي بتغلبه على نادي الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل من دون أهداف في الوقت الأصلي، وهي نفس النتيجة التي حدثت في المباراة الافتتاحية أمام النصر خلال دور المجموعات.

وتغلب الفريق الملقب بـ "الليوث" على الزمالك المصري خلال الجولة الثانية بهدف يتيم حمل توقيع لاعب الوسط إيفير بانيغا من ركلة جزاء، وهو السيناريو الذي تكرر في الجولة الثالثة أمام أضعف فرق البطولة الاتحاد المنستيري التونسي.

وقال كايزر بعد هزيمة الوحدة الإماراتي والانتقال لمواجهة الهلال السعودي: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة. الوحدة لم يخلق فرصاً خطيرة، وكنا الأقرب للفوز خلال الـ 90 دقيقة".

وصرح كايزر أيضاً "لعبنا بالأرجنتيني إيفير بانيغا كرأس حربة بسبب غياب مهاجم، ولكن سوق تنقلات اللاعبين مازال مفتوحاً وسنسعى للحصول على المطلوب".

بخصوص العقم الهجومي في البطولة، قال كايزر: "صحيح لم نسجل إلا من ركلات ترجيح، ولكن الفريق يتطور شيئاً فشيئاً خاصة على مستوى المنظومة الدفاعية".

وأكمل "بعد البطاقة الحمراء، كثفنا الزيادة العددية في خط وسط الملعب وقمنا بغلق المساحات".

بخصوص مواجهة الهلال في الدور نصف النهائي، قال مارسيل كايزر: "الهلال فريق جيد وقوي، ويمتلك زيادة على مستوى الراحة بفارق يومين. لكننا سنعمل على تحليله".

تصنيفات