موسيماني: كنا الطرف الأفضل والحظ خدم الشباب

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي الوحدة الإماراتي بيتسو موسيماني خلال مباراة الشباب السعودي بكأس الملك سلمان - 6 أغسطس 2023  - Twitter/UAFAAC
مدرب نادي الوحدة الإماراتي بيتسو موسيماني خلال مباراة الشباب السعودي بكأس الملك سلمان - 6 أغسطس 2023 - Twitter/UAFAAC
الطائف- زياد عطية

أكد بيتسو موسيماني مدرب نادي الوحدة أن فريقه كان الطرف الأفضل أمام الشباب السعودي في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، لكن الحظ خدم خصمه وساعده على بلوغ المربع الذهبي مساء اليوم الأحد.

وفشل نادي الوحدة في التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، بخسارته بركلات الترجيح أمام الشباب 5-4 بعد التعادل من دون أهداف في الوقت الأصلي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المقابلة "قدمنا مباراة جيدة أمام خصم قوي. أعتقد أننا كنا الأفضل، لكن ركلات الترجيح حالت دون فوزنا والحظ عاندنا".

وأضاف "مشوار البطولة انتهى عند الدور ربع النهائي. لم يكن التفكير في تحقيق اللقب بقدر ما كان كسب الخبرة ضد منافسين أقوياء لنستعد جيداً للموسم الجديد في الدوري الإماراتي، وشيء جيد أن فريق الوحدة كسب خبرة مواجهة الفرق الكبرى".

ودافع موسيماني في نهاية حديثه عن قرار إخرج نجم الفريق علاء زهير، قائلاً "قمت بتغيير علاء زهير المدافع المتألق في اللحظات الأخيرة من المباراة، لأنه لا يسدد ركلات الترجيح بشكل جيد للأسف، عكس بديله فارس السعدي الذي أظهر مستوى جيد في التدريبات على مستوى تسديد ركلات الترجيح، لكن أخفق وهذه أحكام كرة القدم".

تصنيفات