كيسي يخضع لفحص طبي تمهيداً لانتقاله إلى الأهلي السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنسو فاتي مهاجم برشلونة يعتذر لزميله فرانك كيسي بعدما اصطدمت به كرة في طريقها إلى الشباك أمام ريال مدريد - 2 مارس 2023 - REUTERS
أنسو فاتي مهاجم برشلونة يعتذر لزميله فرانك كيسي بعدما اصطدمت به كرة في طريقها إلى الشباك أمام ريال مدريد - 2 مارس 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص في أخبار الانتقالات أن ناديي الأهلي السعودي وبرشلونة الإسباني وقعا على جميع الوثائق الرسمية لصفقة انتقال الإيفواري فرانك كيسي، وذلك بعد خضوع اللاعب للفحوص الطبية في باريس.

وأفاد رومانو، بأن إدارة نادي الأهلي السعودي ستركّز على صفقتي البرازيلي روجر إيبانيز مدافع نادي روما والبولندي بيوتر زيلنسكي لاعب وسط نابولي، بعد حسمها صفقة لاعب الوسط الإيفواري.

من جهتها، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي الأهلي قدم 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع كيسي وهو ما وافق عليه برشلونة الذي يحتاج إلى بيع لاعبين حتى يتمكن من تسجيل لاعبيه الجدد.

وسيوقع كيسي عقداً مدته ثلاثة مواسم براتب صافٍ يزيد عن 20 مليون يورو، بحسب الصحيفة.

حصل الإيفواري على عرض من النصر السعودي لكنه رفضه لأن هدفه كان اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا ما غادر برشلونة كما أنه كان يخطط للعودة إلى إيطاليا من بوابة نادي يوفنتوس.

لم يرغب لاعب خط الوسط الإيفواري في المغادرة لكن قلة الدقائق التي قضاها خلال جولة برشلونة في الولايات المتحدة جعله يتأكد أنه خارج خطط المدرب تشافي هيرنانديز.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن تعاقد برشلونة مع أوريول روميو من جيرونا وإيلكاي غوندوغان من مانشستر سيتي، وسعي إدارة جوان لابورتا إلى للتعاقد مع لاعب خط وسط آخر جعل كيسي يقرر الانتقال إلى الأهلي.

اقرأ أيضاً

تصنيفات