حمد الله يُطالب إدارة الاتحاد بالرحيل هذا الصيف

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي - twitter/ittihad
عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي - twitter/ittihad
دبي-الشرق

طالب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، من إدارة ناديه الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غاب حمد الله بشكل مفاجئ عن تشكيلة فريقه في المباراة التي خسرها أمام الهلال 3-1 مساء السبت، في قمة ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط السعودية" أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد، فضل استبعاد عبد الرزاق حمد الله عن مواجهة الهلال، بسبب الغموض الذي يحيط بمستقبله.

وحسب المصدر نفسه، فإن حمد الله حث إدارة النادي على إيجاد حل لرحيله هذا الصيف، علماً بأن عقده يمتد مع حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى 2025.

لمُتابعة أحدث أخبار كأس الملك سلمان للأندية 2023

وبعد نهاية المباراة أمام الهلال، قال المدرب نونو سانتو "موضوع حمد الله شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء".

وانضم المهاجم المغربي إلى صفوف فريق الاتحاد في يناير 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، قبل أن يمدد الفريق عقده عامين إضافيين، حيث نجح حمد الله في المساهمة بتحقيق فريقه لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وكان بإمكان حمد الله المشاركة في مواجهة الكلاسيكو السبت، ضمن البطولة العربية، كونه عانى من إصابة طفيفة قبل المواجهة، لكنه تجاوزها في التدريبات الأخيرة. وشوهد إلى جانب عمر هوساوي والمصاب طارق حامد والوافد الجديد البرازيلي فابينيو في مدرجات ملعب الحوية بالطائف.

تصنيفات