كانتي: الهلال باغتنا وليست لديّ إصابات مُزمنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كانتي وروبن نيفيز في مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية للأندية 2023 - Twitter/UAFAAC
كانتي وروبن نيفيز في مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية للأندية 2023 - Twitter/UAFAAC
دبي-الشرق

نفى لاعب الوسط الدفاعي الفرنسي نغولو كانتي معاناته من إصابات مُزمنة، مشيراً إلى استعداده الكامل لقيادة نادي الاتحاد السعودي خلال الموسم الجديد.

وتحدث نغولو كانتي لقناة SSC بعد الخسارة التي مُني بها الاتحاد أمام الهلال في ربع نهائي البطولة العربية للأندية، مساء اليوم السبت 5 أغسطس، بنتيجة 1/3.

ويعتقد اللاعب القادم من تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أن مغامرة الاتحاد في الهجوم خلال الشوط الثاني أمر طبيعي بالنسبة للمنافسة في بطولات الكؤوس.

وقال كانتي لقناة SSC "بدأنا المباراة بشكل جيد لكنهم سجلوا من ركلة ثابتة، ثم أحرزوا الهدف الثاني من ركلة جزاء، الأمر الذي صعب علينا المباراة كثيراً. حاولنا بعدها العودة إلى أجواء اللقاء بتسجيل هدف التقليص 1/2، أردنا الحفاظ على هذه النتيجة أطول وقت ممكن على أمل التعديل، لكننا لم ننجح وتلقت شباكنا هدفاً ثالثاً".

لاعباً الاتحاد السعودي كريم بنزيما ونغولو كانتي أثناء جولة ترفيهية بالطائف  - 24 يوليو 2023
لاعباً الاتحاد السعودي كريم بنزيما ونغولو كانتي أثناء جولة ترفيهية بالطائف - 24 يوليو 2023 - Twitter/ittihad

وأضاف "الهلال سجل الهدف الثالث في لحظة عدم تركيز من لاعبي الاتحاد في وقت مهم، لكن هذا أمر طبيعي في مباريات الكؤوس، يجب أن تُغامر وتفتح الخطوط خاصةً عندما تتأخر في النتيجة".

وعن الإصابات التي تلاحق كانتي منذ أيامه الأخيرة مع تشيلسي "الإصابة التي تعرضت لها الأسبوع الماضي كانت بسيطة ناتجة عن ضغط التمرينات، تم تشخيص حالتي وتأكدت من أن لا شيء خطير جداً يدعو للقلق، سأقدم أفضل ما لديّ لحمل النادي".

تصنيفات