بعد أن قاده للبقاء.. اتحاد طنجة يجدد عقد قائده محسن متولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب إتحاد طنجة محسن متولي خلال مباراة الإتحاد الرياضي التوركي بالدوري المغربي - 14 يونيو 2023  - Facebook/IRT - Ittihad Riadi De Tanger
لاعب إتحاد طنجة محسن متولي خلال مباراة الإتحاد الرياضي التوركي بالدوري المغربي - 14 يونيو 2023 - Facebook/IRT - Ittihad Riadi De Tanger
دبي-الشرق

أعلن نادي إتحاد طنجة المغربي، يوم الجمعة، تجديد عقد قائد الفريق محسن متولي (37 عاماً) لمدة موسمين.

واكتفى اتحاد طنجة عبر حسابه "فيسبوك" بنشر صورة للاعب مع قميص الفريق، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، وقال: "مرحباً بالقائد".

ونجح طنجة في تجديد عقد متولي بعد أن أشارت بعض التقارير إلى تؤكد رغبة فريقه السابق الرجاء الرياضي في الحصول على خدماته مجدداً.

وشارك متولي مع اتحاد طنجة في النصف الثاني من الموسم الماضي 2022-2023، وساعد الفريق في الحفاظ على مكانته في الدوري المغربي الممتاز بعدما كان مهدداً بالهبوط، وأنهى الموسم في المركز 14 برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

وسجل متولي 3 أهداف في نصف الموسم الذي قضاه في صفوف الاتحاد، كثاني أفضل هدافي الفريق خلف لاعب الوسط سفيان المودن صاحب الـ5 أهداف.

وخاض متولي تجارب عديدة في المغرب وخارج المغرب، أبرزها مع نادي الرجاء الرياضي خلال الفترة ما بين 2006 و2014، كما لعب في منافسات الدوري الإماراتي والليبي والقطري.

تصنيفات