صفقة تبادلية محتملة.. فلاهوفيتش إلى تشيلسي ولوكاكو صوب يوفنتوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس يحتفل بعد تسجيل الهدف الثاني بمواجهة أتالانتا - 7 مايو 2023 - REUTERS
دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس يحتفل بعد تسجيل الهدف الثاني بمواجهة أتالانتا - 7 مايو 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

يستعد يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي لصفقة تبادلية، ينتقل بموجبها الصربي دوشان فلاهوفيتش إلى النادي اللندني، في حين يحط البلجيكي روميلو لوكاكو رحاله في تورينو.

وذكرت "سكاي سبورتس إيطاليا" يوم الثلاثاء، أن مسؤولي تشيلسي يخططون لإجراء الصفقة التبادلية التي ستكلفهم الكثير من الأموال.

وأضاف المصدر نفسه، أن يوفنتوس سيوافق على إجراء التبادل إذا حصل على 50 مليون يورو من تشيلسي، في حين يُقدر البلوز المبلغ بين 30 و40 مليوناً.

ولم يقدم فلاهوفيتش، البالغ عمره 23 عاماً، الأداء المنتظر منه مع يوفنتوس. وكان النادي الإيطالي ينتظر خروج مهاجمه في الميركاتو الصيفي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لكنّ الصفقة تعثرت.

ويبدو المهاجم الصربي الشاب غير متكيف مع طريقة لعب المدرب ماسيمليانو أليغري، بالإضافة إلى غضبه بعد استبعاد الفريق من المسابقات الأوروبية وتغريمه 20 مليون يورو.

وعزز يوفنتوس صفوفه بفلاهوفيتش في يناير 2022 بعقد يمتد حتى 2026 قادماً من فيورنتينا في صفقة تجاوزت قيمتها 80 مليون يورو، وفقاً للعديد من التقارير.

وسجل المهاجم الصربي 23 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة في 63 مباراة لعبها مع يوفنتوس.

موقف لوكاكو

المهاجم البلجيكي لعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي بقميص إنتر ميلان على سبيل الإعارة، وحاول النيراتسوري ضم اللاعب بشكل نهائي لكنّه تفاجأ أن لوكاكو ووكيله يتفاوضان مع يوفنتوس، ليقرر النادي الانسحاب من الصفقة.

ويحاول تشيلسي بيع اللاعب المخضرم الذي يبدو خارج خطط المدرب الجديد ماوريسيو بوتشيتينو، وتُقدر قيمته بنحو 30 مليون يورو.

ووفقاً لوسائل إعلام وتقارير صحفية متعددة، فإن لوكاكو حسم اتفاقه الشخصي مع يوفنتوس قبل أيام، في انتظار نهاية المفاوضات بين إدارة الناديين الإنجليزي والإيطالي.

تصنيفات