الاتحاد السعودي يُعلن تعاقده مع فابينيو من ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
نادي الاتحاد السعودي يقدم فابينيو - Twitter/@ittihad
نادي الاتحاد السعودي يقدم فابينيو - Twitter/@ittihad
دبي-الشرق

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي تعاقده الرسمي مع لاعب الوسط المركزي فابينيو من ليفربول الإنجليزي بعقد مدته 3 أعوام ينتهي في يونيو 2026.

وغلب التردد على لاعب الوسط الدولي البرازيلي قبل التعاقد مع نادي الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب حظر القوانين المحلية في السعودية اقتناء الكلاب من نوع "بلدغ" العدوانية.

وتفاعل جمهور الاتحاد مع هذه الحالة النادرة عن طريق إطلاقهم لهاشتاغ عبر موقع تويتر حمل عنوان "دخول كلاب فابينيو مطلب" استمر الحديث من خلاله عن الصفقة على مدار الأسبوع الماضي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة عبر تويتر بعد نجاح الصفقة "النجوم في السماء والأرض يغطيها فابينيو".

وأبرم الاتحاد السعودي صفقة سابقة في خط الوسط، عندما ضم لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي بالمجان، عقب انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي، لكنه لم يكتف بهذه الصفقة بسبب خوفه من إصابات كانتي.

وجاء تعاقد الفريق الملقب بـ "النمور" مع فابينيو بعد ساعات من إجراء لاعب الوسط الدولي المصري طارق حامد لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة 30 يوماً، إثر إصابة في الفك تعرض لها خلال مباراة الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية أمام الصفاقسي.

ويستعد حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في التاريخ، حين تستضيف المملكة العربية السعودية البطولة في شهر ديسمبر 2023 بمشاركة مانشستر سيتي الإنجليزي والأهلي المصري.

تصنيفات