بيدرو مهاجم فلامنغو يتلقى "لكمة" من مساعد سامباولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيدرو مهاجم نادي فلامنغو البرازيلي  - reuters
بيدرو مهاجم نادي فلامنغو البرازيلي - reuters
دبي-الشرق

قال بيدرو غيليرمي مهاجم فلامنغو البرازيلي إنه تعرض لاعتداء من قبل المعد البدني بابلو فرنانديز، أحد مساعدي المدرب خورخي سامباولي، مؤكداً أنه قدم شكوى ضد من اعتدى عليه.

وكان مساعد سامباولي الذي تقدم بيدرو بشكوى ضده، قد تعرض للإيقاف قبل عامين في فرنسا لضربه أحد مشجعي نادي نيس، عندما كان ضمن الطاقم الفني لأولمبيك مارسيليا.

ووقعت الحادثة ليلة السبت بعد فوز فلامنغو على أتلتيكو-إم جي (2-1) في بيلو هوريزنتي، وفقاً لوسائل الإعلام البرازيلية.

وفقاً لصحيفة "oglobo" البرازيلية قام بابلو فيرنانديز بتوجيه لكمة إلى المهاجم بيدرو، الذي أصيب بجرح في الفم وهو ما أكده اللاعب في رسالة على إنستغرام: "بدون سبب وبدون تفسير، تعرضت للهجوم واللكم في وجهي من قبل بابلو فرنانديز، أحد أعضاء الجهاز الفني لسامباولي".

وأضاف: "الشخص الذي يعتقد أن له الحق في مهاجمة شخص آخر لا يستحق الاحترام، لقد مررت بالكثير هنا في فلامنغو، لكن لا شيء يقارن بما جرى اليوم".

وكان بيدرو قد عبّر عن غضبه من عدم مشاركته أساسياً ما دفعه للجلوس على مقاعد البدلاء، ورفض مواصلة عملية الإحماء بعد إجراء تغييرين رغم أنه كانت هنالك إمكانية لتغيير آخر.

وفي غرف تبديل الملابس قام مساعد سامباولي بإلقاء اللوم على اللاعب أمام زملائه، طالباً منه تفسيرات على ما فعله، حينها أكد المهاجم أنه غير سعيد بوضعه الشخصي منذ وصول سامباولي وطاقمه الفني في أبريل الماضي.

بعد الحادثة ذهب بيدرو إلى مركز للشرطة لتقديم شكوى بعد هذا الاعتداء ورافقه محام ونائب رئيس فلامنغو ماركوس براز، وأدلى العديد من لاعبي فلامنغو بشهادتهم لدعم المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً. كما استمعت الشرطة إلى بابلو فرنانديز الذي قد يتعرض لغرامة كبيرة.

اقرأ أيضاً: