طارق الجرايا يعتذر عن "سوء فهم": الوداد من عمالقة إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أهلي طرابلس خلال مؤتمر صحافي لمباراة الوداد الرياضي بكأس الملك سلمان - 29 يوليو 2023  - Twitter/UAFAAC
مدرب أهلي طرابلس خلال مؤتمر صحافي لمباراة الوداد الرياضي بكأس الملك سلمان - 29 يوليو 2023 - Twitter/UAFAAC
الطائف- زياد عطية

وصف طارق الجرايا، مدرب نادي أهلي طرابلس، نادي الوداد الرياضي المغربي بأنه أحد "عمالقة إفريقيا"، قبل مواجهته في ثاني جولات بطولة كأس الملك سلمان للأندية. الجرايا اعتذر عن "سوء فهم" حصل بعد نهاية المباراة ضد الهلال السعودي في الجولة الأولى.

وخطف أهلي طرابلس، بطل الدوري الليبي نقطة ثمينة في الجولة الأولى، أمام الهلال بعد مباراة مثيرة.

وقال الجرايا: "تحضيراتنا عادية مثل المباراة الأولى، لم يكن لدينا وقت لتنظيم الصفوف والتدريبات".

وأضاف: "مباراتنا ستكون أمام نادٍ محترم، وصيف بطل إفريقيا وأحد عمالقة إفريقيا. نسير خطوة خطوة ولم نفكّر في ربع النهائي، ولا نفكر إلا في النهائي الثاني غداً (الأحد). شهادتي مجروحة في فريق كبير بحجم الوداد".

وتابع: "نلعب بشعار لا للهزيمة ونعم لثلاث نقاط، بعد المباراة الماضية ضد الهلال كنت غاضباً نوعاً ما، لأننا كنا قادرين على خطف ثلاث نقاط".

وزاد: "ليست لدينا مشكلة هجومية، على العكس نحن واجهنا وصيف (بطل) العالم. نعتمد (أسلوب اللعب) 3-4-3 أو 3-5-2 أغلب الوقت، ولا ننسى غياب ايبوكا الذي انتهت إعارته، لذلك لم يكن لدينا مهاجم ثان، الأمر الذي اضطرنا لمشاركة القليب في مركز الرقم 10 خلف المهاجم".

الجرايا يعتذر

الجرايا اعتذر بعد الأحداث التي واكبت مؤتمره الصحافي، إثر مباراة فريقه ضد الهلال.

وقال: "أعتذر لكل مواطن سعودي إذا أساء الفهم، ليست لديّ نية الإساءة للإعلام السعودي. أحترم كل السعوديين وندعم المملكة العربية السعودية، لأنها بيت المسلمين وبيت كل الناس وسبق في بداية حديثي أن تحدثت عن مدينة أبها وجمالها وترحيبها بنا".

وأضاف: "ليست لدينا نية المسّ بإعلام أي دولة، وردّنا كان على الإعلامي الذي قال إننا أضعف الفرق، والإعلام غيّر وجهة الردّ وجعلها على الإعلام السعودي".

في الوقت ذاته، لم يخفِ المدرب التونسي مجدداً انزعاجه من مسائل تنظيمية، قائلاً: "شعرنا بأن هناك تقصيراً، لكننا نشكر الأستاذ مدير تنظيم البطولة، الذي زارنا بالأمس وتبادلنا الحديث وصارت حلحلة للكثير من الأمور".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات