النصر يكتفي بتعادل إيجابي مع إنتر ميلان رغم قذائف رونالدو

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو ولاوتارو مارتينيز في ودية النصر السعودي وانتر ميلان الإيطالي صيف 2023 - Twitter/@alnassr
كريستيانو رونالدو ولاوتارو مارتينيز في ودية النصر السعودي وانتر ميلان الإيطالي صيف 2023 - Twitter/@alnassr
دبي-الشرق

اكتفى النصر السعودي بتعادل إيجابي مع إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1/1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب يانمار ناغاي في مدينة أوساكا اليابانية.

تقدم النصر بهدف ملعوب في الدقيقة 23 أحرزه النجم السعودي عبد الرحمن غريب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة طولية مذهلة أرسلها البرازيلي تاليسكا ضرب بها العمق الدفاعي لوصيف دوري أبطال أوروبا.

ورغم السيطرة الميدانية من نادي النصر، والقذائف المستمرة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن الإنتر صمد وحافظ على تأخره بهدف وحيد، حتى أدرك هدف التعديل عند الدقيقة 44.

وجاء هدف تعادل إنتر ميلان برأسية جميلة للوافد الجديد من نادي ساسوولو دافيدي فراتسي، بعد تلقيه تمريرة عرضية مُتقنة من الرواق الأيمن أرسلها الظهير الهولندي دينزل دومفريس.

وظلت النتيجة على حالها خلال الشوط الثاني بسبب التغييرات الكثيرة التي أجراها كلا المدربين، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين، لا سيما النصر الذي تنتظره مباراة قوية ليلة غد الجمعة أمام نادي الشباب السعودي في ختام الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقام المدير الفني الجديد لنادي النصر لويس كاسترو بـ 10 تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 46، حيث قام بإخراج لاعبيه المهمين أمثال أليكس تيليس وكريستيانو رونالدو وتاليسكا وخالد الغنام وفوفانا ومارسيل بروزوفيتش وعبد الرحمن غريب وسامي النجعي.

تصنيفات