ياسين مرياح يُراهن: الترجي سيذهب بعيداً في كأس الملك سلمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب الترجي الرياضي التونسي ياسين مرياح خلال أول حصة تدريبية للنادي بمدينة الطائف - 24 يوليو 2023 - Facebook/ESTuniscom
لاعب الترجي الرياضي التونسي ياسين مرياح خلال أول حصة تدريبية للنادي بمدينة الطائف - 24 يوليو 2023 - Facebook/ESTuniscom
الطائف- زياد عطية

راهن مدافع الترجي، ياسين مرياح، على قدرة العملاق التونسي على الذهاب بعيداً في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 من شهر أغسطس المقبل.

يفتتح الترجي مغامرته في البطولة العربية للأندية بمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي ووصيف البطولة العربية الماضية بمسمى "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وقال مرياح إن فريقه خاض تحضيرات مكثفة طيلة الأسابيع الثلاثة الماضية استعداداً للبطولة، مضيفاً: " الآن دخلنا في نصف تحضيراتنا للموسم الجديد ونحن نسير خطوة خطوة لنكون على أتم الجاهزية للموسم الجديد".

وتابع حديثه: "لدينا 5 أو 6 عناصر مهمة غادرت الفريق، حيث يصعب تعويضها سريعاً، لذا ما نتمناه أن يكون اللاعبون الجدد في المستوى الفني المطلوب ويقدمون الإضافة، وسنعمل كلاعبي خبرة على دمجهم في المجموعة بالشكل اللازم".

وأبرم الترجي عدداً من الصفقات شملت جميع الخطوط أبرزها الظهير الأيسر "أسامة السهيلي"، ونشط وسط الملعب بكل من "يوسوفا أومارو وحسام الدين تقا".

من مباراة الترجي الرياضي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي - 30 يونيو 2023
من مباراة الترجي الرياضي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي - 30 يونيو 2023 - TWITTER/@ESTuniscom

كما تعاقد الترجي مع الجناح الجزائري "حسام غشة" والذي يتوقع أن يلتحق بالفريق في مدينة الطائف اليوم الأربعاء.

واستعاد شيخ الأندية التونسية لاعبه النيجيري أنايو إيوالا الذي خاض موسماً مميزاً على سبيل الإعارة بفريق شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري الموسم الماضي.

ختم ياسين مرياح حديثه حول ثقته كبيرة في قدرة الترجي على تقديم موسم استثنائي وتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، مع جني ثمار إيجابية في مختلف المسابقات، قائلاً"كأس الملك سلمان بطولة تحضيرية مهمة للموسم الجديد، سنذهب بعيداً خلال هذه المسابقة ونحقق نتيجة جيدة. هذا ما نعد به جمهورنا الكبير".

وأبدى مرياح اعجابه بالطقس بمدينة الطائف واعتبره جواً مناسباً للغاية، مشيداً في نفس الوقت بالأجواء المميزة داخل الفريق.

تصنيفات