موعد مباراة إنتر ميامي وأتلانتا في دوريات أميركا الشمالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بهدفه الأول مع فريقه إنتر ميامي في شباك كروز أزول المكسيكي - 21 يوليو 2023  - Reuters
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بهدفه الأول مع فريقه إنتر ميامي في شباك كروز أزول المكسيكي - 21 يوليو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يُنتظر أن يُسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الظهور الثاني له بقميص فريقه الجديد إنتر ميامي الأميركي أمام أتلانتا يونايتد في الجولة الثانية من بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى.

وقدمت إدارة إنتر ميامي بقيادة ديفيد بيكهام الأسطورة الأرجنتينية إلى وسائل الإعلام والجمهور يوم الاثنين الماضي، وبعد أيام قليلة تسبب ميسي في فوز الفريق بنتيجة 1/2 أمام كروز أزول المكسيكي في افتتاح دوريات أميركا الشمالية والوسطى، لحساب المجموعة العاشرة.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول هدف مع فريق إنتر ميامي، في الوقت بدل الضائع، ليقود فريقه إلى تحقيق فوز صعب على ضيفه المكسيكي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي (صباح السبت بتوقيت غرينتش).

وسيُواجه إنتر ميامي نظيره أتلانتا يونايتد الأميركي في إطار الجولة الثانية، وسيعول المدرب الجديد تاتا مارتينو الكثير على ميسي لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيد إنتر ميامي لضمان التأهل للدور التالي.

متى توقيت مباراة إنتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد؟

من المُقرر أن تُقام مباراة إنتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد في كأس دوريات أميركا الشمالية 2023، في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء المقبل 26 يوليو 2023، على ملعب "لوكهارت" التابع لنادي إنتر ميامي.

وتنقل المباراة على خدمة البث المباشر على منصة أبل تي في Apple TV+ بالاضافة إلى قناة ESPN الأميركية، وقناة فوكس، وهي نفس القنوات الناقلة لمباريات الدوري الأميركي للمحترفين MLS.

وسيغيب عن صفوف إنتر ميامي الثنائي البرازيلي غريغوري ووجيان موتا، والأرجنتيني فرانكو نيغري، بسبب الإصابة، بينما تحوم شكوك حول إمكانية لحاق الفرنسي جيان كورينتين للمباراة بعد تعافيه من إصابة الركبة.

تصنيفات