زاها يودّع كريستال بالاس: ذكرياتي الرائعة ستبقى إلى الأبد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس - AFP
ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس - AFP
لندن-أ ف ب

أعلن المهاجم الدولي العاجي ويلفريد زاها الاثنين رحيله عن كريستال بالاس الإنجليزي، في ظلّ حديث عن إمكانية مغادرته الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى في مسيرته، من أجل الالتحاق بنادي غلطة سراي التركي.

ورفض زاها (30 عاماً) عرضاً من بالاس من أجل توقيع عقد جديد، قُدّرت قيمته بـ200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، علماً أنه انضم اليه عام 2004 حين كان بعمر 12 عاماً. وأعلن غلطة سراي أنه "بدأ مفاوضات رسمية" مع اللاعب.

وسجّل زاها 90 هدفاً في 458 مباراة مع بالاس، الذي غادره لموسمين لدى انضمامه إلى مانشستر يونايتد، حيث عانى لفرض نفسه، ما أعاده إلى الفريق اللندني معاراً مرتين، خلال فترة تخلّلها مروره لمدة وجيزة بكارديف سيتي، قبل أن يعود لفريق بداياته نهائياً عام 2015.

وتوجه العاجي إلى جمهور بالاس، في منشور على "إنستغرام"، قائلاً: "بينما أستعد لبدء فصل جديد، أودّ أن أتحدث إليكم مشجعي بالاس الذين يعنون الكثير بالنسبة إليّ، مررنا بالكثير معاً بما في ذلك 10 سنين في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "هناك الكثير من الذكريات الرائعة التي ستبقى عالقة في ذهني إلى الأبد، و(مررنا) أيضاً ببعض الأوقات الصعبة حقاً على طول الطريق، لكنني فخور جداً بأني أديت دوراً في بلوغنا الدوري الممتاز والمساعدة في إبقائنا هناك".

زاها أعرب عن أمله بأن يتذكر جمهور بالاس الإيجابيات عوضاً عن السلبيات، خلال وجوده في النادي، قائلاً: "ارتديت قميص بالاس منذ كنت في الثامنة من عمري، كان (القميص) بمثابة بشرتي الثانية حرفياً وكنت دائماً أعطي كل شيء عندما ارتديه".

وتابع: "رأيتموني جميعاً غاضباً ومحبطاً، لكنكم رأيتم أيضاً تعطشي وشغفي والفرحة التي أستمدّها من الفوز، وآمل بأن تكون هذه هي الذكرى التي تعيش في أذهان جمهور بالاس".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات