صلاح محسن عن عودته للأهلي: جاهز للعمل مع مارسيل كولر

time reading iconدقائق القراءة - 2
صلاح محسن يقود سيراميكا كليوباترا لهزيمة المصري البورسعيدي في نهائي كأس الرابطة - Twitter/@epl_eg
صلاح محسن يقود سيراميكا كليوباترا لهزيمة المصري البورسعيدي في نهائي كأس الرابطة - Twitter/@epl_eg
دبي-الشرق

أكد المهاجم الدولي المصري السابق، صلاح محسن، جاهزيته للعمل مع المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا كليوباترا هذا الشهر.

وقاد صلاح محسن فريق سيراميكا للبقاء في الدوري المصري الممتاز مطلع الشهر الجاري، بتسجيل هدفي الفوز على بيراميدز في الجولة قبل الأخيرة (33)، وهي النتيجة التي أهدت لقب المسابقة للأهلي قبل خوضه لآخر 5 مباريات.

وكلل أغلى لاعب في مصر عام 2017 مجهوداته مع سيراميكا كليوباترا بصناعة هدف وتسجيل آخر في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة أمام المصري البورسعيدي، ليقود فريقه للفوز 1/4 على ملعب برج العرب.

وقال صلاح محسن بعد معانقة كأس الرابطة مساء أمس السبت "سعيد لأنني تُوجت بلقب ما قبل العودة إلى النادي الأهلي. من الصعب دائماً أن تفوز بأي لقب خارج الأهلي لأنه يُسيطر على كل شيء".

أضاف "جاهز للعودة إلى الأهلي في الفترة القادمة من مسيرتي، وعلى استعداد للعمل مع المدير الفني مارسيل كولر، لأنه شرف كبير العمل مع مدرب مثله".

ومنذ الكشف عن رغبة مارسيل كولر في عودة صلاح محسن لصفوف الفريق، وعدم السماح برحيله بنظام الإعارة لناد آخر خلال الميركاتو الصيفي 2023، ويقدم صاحب ال 24 عاماً مستويات رائعة مع سيراميكا، قبل أن يؤكد على صحة وجهة نظر المدرب من خلال أداءه أمام المصري البورسعيدي في نهائي كأس الرابطة.

والتحق صلاح محسن بصفوف النادي الأهلي في شتاء 2018 من إنبي، لكنه أضطر للخروج على سبيل الإعارة في يناير 2020 لنادي سموحة، ثم في أكتوبر 2022 لنادي سيراميكا، بحثاً عن المزيد من الدقائق.

تصنيفات