فيراتي يدخل قائمة اهتمامات ليفربول وسان جيرمان يحدد سعره

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي - AFP
لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي - AFP
دبي-الشرق

يفكر نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي وسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل اتجاه كل من القائد جوردان هندرسون وفابينيو للانتقال إلى الدوري السعودي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن المدرب الألماني يورغن كلوب حدَّد قائمة باللاعبين المستهدفين في خط وسط الميدان من أجل التعاقد معهم، ومن بينهم ماركو فيراتي الذي بات مرشحاً للانتقال إلى ملعب أنفيلد خاصة أن النادي الباريسي سيسمح له بالمغادرة في حال توصله بعرض جيد من الناحية المالية.

ويبحث الريدز حالياً عن لاعب رقم 6، ليحل محل فابينيو وفقاً لصحيفة "الغارديان"ولكن نادياً إنجليزياً آخراً يسعى للتعاقد مع فيراتي ولم تكشف الصحيفة عن هوية هذا النادي.

تسربت الكثير من الأخبار مؤخراً في باريس تؤكد أن الإيطالي ماركو فيراتي معروض للبيع هذا الصيف في ظل عملية التجديد الذي يقوم به النادي الفرنسي.

إضافة إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، قالت صحيفة "ليكيب" إن نادي أتليتيكو مدريد يراقب أيضاً فيراتي صاحب 30 عاماً مع وجود تقارير تفيد أن اللاعب على رادار نادي الهلال السعودي.

رغم أن الأندية المهتمة بفيراتي لم تقم بأي تحرك رسمي للتعاقد معه إلا أن الصحيفة الفرنسية أكدت أن باريس سان جيرمان سيطلب أكثر من 75 مليون يورو لبيع اللاعب هذا الصيف.

وفي حال التحاق فيراتي بتشكيلة يورغن كلوب فإنه سيحسن بوضوح خط وسط ليفربول الذي لم يكن جيداً الموسم الماضي لكن من المستبعد أن يدفع النادي المبلغ الذي يطلبه باريس سان جيرمان.

ومن المنتظر أن يكون ليفربول قادراً على دفع ما بين 45 و55 مليون يورو، كما أن إدارة الريدز تتابع عن كثب لاعبي خط وسط بايرن ميونيخ جوشوا كيميش وليون غوريتسكا.

من بين الأمور التي قد تجعل ليفربول يدرس موضوع فيراتي جيداً هو أن هذا الأخير لديه مشكلة حقيقية مع الإصابات.

ولعب الدولي الإيطالي 11 موسماً في الدوري الفرنسي حيث شارك فقط في 5 مواسم بانتظام وبعدد مباريات وصل أو تجاوز 25 مباراة، وقد تمكن فقط في موسم واحد من المشاركة في 30 مباراة في الدوري.

اقرأ أيضاً

تصنيفات