الأهلي السعودي يُوثق عقود ضم رياض محرز من مان سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الجزائري رياض محرز يتفق مع أهلي جدة السعودي - Twitter/Romano
الجزائري رياض محرز يتفق مع أهلي جدة السعودي - Twitter/Romano
دبي-الشرق

توصل الأهلي السعودي لاتفاق شبه رسمي مع مانشستر سيتي الإنجليزي لضم جناحه رياض محرز خلال الميركاتو الصيفي 2023، حيث بدأ الممثل الثاني لمدينة جدة في توثيق عقود شراء اللاعب الدولي الجزائري.

وأكدت مصادر صحفية تبادل إدارة أهلي جدة للوثائق مع إدارة مانشستر سيتي لاتمام عملية نقل رياض محرز خلال الساعات القليلة القادمة إلى جدة، كي يلحق ما تبقى من المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2023.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو "ها نحن ذا.. رياض محرز إلى الأهلي السعودي، الوثائق يتم تحضيرها وتبادلها بين الطرفين. الأهلي يريد اتمام الصفقة في عطلة نهاية الأسبوع".

وسيوقع رياض محرز على عقد مدته 4 سنوات قادمة، حتى يونيو 2027، على أن يتسلم مانشستر سيتي مبلغ 35 مليون يورو مقابل السماح برحيل اللاعب إلى جدة.

وشدد رومانو على أن إدارة أهلي جدة اتفقت مع رياض محرز على موعد الفحص الطبي قبل التوقيع على العقود، بعدما وافق على البنود الشخصية للتعاقد.

ويشعر رياض محرز - 32 عاماً - أن الوقت قد حان لمغادرة مانشستر سيتي الذي يلعب له منذ عام 2018، عندما التحق بصفوفه نظير 60 مليون جنيه إسترليني.

وجاءت معظم مشاركات رياض محرز مع مانشستر سيتي من على دكة البدلاء سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وهذا أحد الأساب الرئيسية التي دفعته نحو التفكير في مغادرة ملعب الاتحاد هذا الصيف.

وسجل لاعب ليستر سيتي الأسبق 43 هدفاً مع مانشستر سيتي في 145 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي على مدار الخمس سنوات الماضية.

تصنيفات