بيكفورد مصمّم على البقاء مع إيفرتون... ويأمل بتعزيز الفريق

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس إيفرتون جوردان بيكفورد يحتفل بعد تحقيق الفوز على تشيلسي - REUTERS
حارس إيفرتون جوردان بيكفورد يحتفل بعد تحقيق الفوز على تشيلسي - REUTERS
دبي-الشرق

أكد جوردان بيكفورد مجدداً رغبته في البقاء مع إيفرتون ومساعدته على الارتقاء بمستواه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب موقع "ذي أتلتيك".

وأضاف الموقع أن معلومات أفادت برحيل حارس مرمى منتخب إنجلترا عن النادي هذا الصيف، مستدركاً أنه يُصرّ على البقاء، رغم حاجة النادي لإعادة التوازن إلى الفريق، في ظلّ مخاوف بشأن التزامه بقواعد اللعب المالي النظيف.

بيكفورد الذي يُعتبر أحد أبرز لاعبي إيفرتون، أجاب على سؤال بشأن بقائه في النادي الموسم المقبل: "بالتأكيد، وقّعت للتوّ عقداً جديداً وأنا سعيد وأسرتي سعيدة، لذلك نريد الآن المضيّ قدماً كنادٍ".

بعدما تجنّب إيفرتون الهبوط إلى الدرجة الأولى، في آخر مرحلة من الدوري الممتاز الموسم الماضي، شدد بيكفورد على وجوب تعزيز الفريق الموسم المقبل، قائلاً: "ما كان يجب أن نكون في هذا الموقف. خسرنا الكثير من المباريات التي لم يكن يجب أن نخسرها أبداً، أو كانت لدينا فرص لنيل مزيد من النقاط من مباريات أخرى".

وأشار بيكفورد إلى أهمية أن يبدأ المدرب شون دايك العمل مع اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

وسئل عمّا إذا كانت هناك حاجة لتعزيز الفريق بلاعبين جدد، فأجاب: "أعتقد بأن المدرب يرغب (في إجراء مزيد من التعاقدات). لست المدير الفني، لكنني أعتقد بأن لدينا فريقاً جيداً".

وتابع: "في الدوري الإنجليزي الممتاز، تريد دائماً التحسّن والمضي قدماً وفي الاتجاه الصحيح... تريد دوماً أن تكون أكثر قوة، وإذا كان ذلك يعني إجراء تعاقدات جديدة لمساعدتنا على أن نصبح أفضل، فهذا مثالي".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات