انسحاب مروان عطية من معسكر الأهلي بعد وفاة والده

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة بين مروان عطية لاعب الأهلي وإبراهيم عادل خلال مباراة السوبر المصري - 5 مايو 2023 - https://www.facebook.com/Officialahlysc
صراع على الكرة بين مروان عطية لاعب الأهلي وإبراهيم عادل خلال مباراة السوبر المصري - 5 مايو 2023 - https://www.facebook.com/Officialahlysc
دبي-محمود ماهر

انسحب لاعب الوسط الدولي المصري مروان عطية من معسكر النادي الأهلي صباح اليوم الخميس 13 يوليو، فور علمه بخبر وفاة والده، ليخرج من قائمة فريقه في قمة مباريات الدوري المصري أمام الزمالك، والمقرر لها مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

وسارعت إدارة النادي الأهلي بتقديم العزاء إلى اللاعب وعائلته عبر بيان رسمي نشر في القنوات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البيان "يتقدم النادي الأهلي بخالص التعازي لمروان عطية في وفاة والده. رئيس النادي محمود الخطيب، والسادة أعضاء مجلس الإدارة يتقدمون بخالص التعازي لاعب الفريق الأول في وفاة المفقود له بإذن الله والده والذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان".

وتلقى مروان عطية التعازي من زملائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب قائد خط دفاع الأهلي رامي ربيعة عبر حسابه الرسمي بموقع انستغرام "البقاء والدوم لله، توفى إلى رحمة الله تعالى والد مروان عطية، دعواتكم له".

مروان عطية .. 6 أشهر مثالية مع الأهلي

التحق مروان عطية (24 عاماً) بصفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي الاتحاد السكندري، وسرعان ما أثبت نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وشارك مروان عطية في 14 مباراة مع الأهلي بمنافسات الدوري المحلي منذ 21 يناير الماضي، وظهر في مبارة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية أمام فلامنغو البرازيلي لمدة 90 دقيقة.

مروان عطية لاعب وسط الأهلي المصري
مروان عطية لاعب وسط الأهلي المصري - Ahly social media

كما حصل على أول استدعاء للعب مع منتخب مصر الأول في مارس، وسجل مشاركته لمدة 4 دقائق أمام مالاوي بتصفيات كأس أمم إفريقيا، قبل أن يلعب لمدة 90 دقيقة أمام غينيا كوناكري في الجولة الخامسة من التصفيات ذاتها، والتي أقيمت بشكل استثنائي في مدينة مراكش المغربية عندما فازت مصر 2/1.

ويُصنف مروان عطية ضمن العناصر الأساسية التي لعبت دوراً مباشراً في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في التاريخ، بسبب أداءه الثابت منذ ظهوره الأول أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات.

تصنيفات