هندرسون يميل للحاق بجيرارد في الاتفاق السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوردان هندرسون قائد ليفربول يحتفل بهدفه في شباك ميلان الإيطالي - AFP
جوردان هندرسون قائد ليفربول يحتفل بهدفه في شباك ميلان الإيطالي - AFP
دبي-محمود ماهر

يميل قائد ليفربول جوردان هندرسون للرحيل عن أنفيلد روود في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، واللحاق بمثله الأعلى ستيفن جيرارد في نادي الإتفاق السعودي، بحسب ما أكدته وسائل إعلام بريطانية نهاية هذا الأسبوع.

وتلقى جوردان هندرسون عرضاً مُغرياً من الإتفاق السعودي، من شأنه أن يُضاعف راتبه السنوي 4 مرات مما يحصل عليه حالياً مع ليفربول.

ويبلغ جوردان هندرسون من العمر 33 عاماً، ولم يعد يتبقى له الكثير في ليفربول، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025.

وكان لاعب كوفنتري سيتي الأسبق، انضم لصفوف ليفربول بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني في صيف 2011 قادماً من سندرلاند، ولعب دوراً بارزاً في تتويج النادي بلقبي دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020.

وقال موقع ذا أثلتيك الأميركي "يدرس جوردان هندرسون الموافقة على عرض الإتفاق السعودي، وإذا وافق ستم إجراء المحادثات على الفور بين النادي السعودي وإدارة ليفربول لاتمام الصفقة".

هندرسون يخشى دكة ليفربول

يبدو أن خوف هندرسون من الجلوس على دكة بدلاء ليفربول الموسم المقبل قد تزايد بعد انضمام لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في صفقة قياسية من برايتون مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مبلغ 20 مليون إسترليني على هيئة إضافات ومكافآت.

هندرسون يسجل هدف انجلترا الاول امام السنغال في مونديال 2022
هندرسون يسجل هدف انجلترا الاول امام السنغال في مونديال 2022 - AFP

ولم يشارك لاعب الوسط الدولي الإنجليزي سوى 23 مرة كأساسي مع ليفربول في البريميرليغ الموسم الماضي، وجاء دخوله من على دكة البدلاء في 12 مناسبة.

كما اكتفى المدير الفني للريدز يورغن كلوب بمنح هندرسون فرصة اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا في 4 مباريات خرج من جميعها قبل 20 دقيقة من النهاية!

تصنيفات