تشيلسي يستخدم إينزو فيرنانديز و "الشاي" لإقناع باولو ديبالا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إنزو فيرنانديز خلال الإحماء قبل مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 فبراير 2023 - REUTERS
إنزو فيرنانديز خلال الإحماء قبل مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 فبراير 2023 - REUTERS
دبي- محمود ماهر

اعترف لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني، إينزو فيرنانديز، بتواصله مع مواطنه باولو ديبالا، لإقناعه بفكرة الإنضمام لصفوف تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما قرأ في الصحف البريطانية عن وجود مفاوضات حقيقية بين اللاعب والنادي.

وتحاول إدارة نادي روما التصدي للعروض المقدمة لباولو ديبالا من السعودية وتشيلسي، منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لدرجة التفكير في منحه الرقم الأسطوري للنادي (10)، والمحجوب منذ اعتزال فرانشيسكو توتي في صيف 2017.

لكن إينزو فيرنانديز لم يهتم كثيراً بحالة القلق التي تسيطر على عشاق روما، وأكد في حديث خص به موقع كالتشيو ميركاتو، تواصله المباشر مع ديبالا لحدثه على الانضمام له في غرب لندن هذا الصيف.

وقال إينزو فيرنانديز لكالتشيو ميركاتو "قرأت شيء ما عن مجيء باولو ديبالا، لكن علينا الانتظار ونرى ما سيحدث".

أضاف بطل كأس العالم 2022 "أتمنى حقاً أن تأتي (ديبالا)، لقد تحدثت معه وأخبرته بأنني بحاجة لشخص ما أو رفيق يحتسي معي الشاي".

باولو ديبالا يسجل هدف تقدم روما أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2023
باولو ديبالا يسجل هدف تقدم روما أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Reuters

ويتطلع تشيلسي لاتمام الصفقة نظير 10 ملايين يورو فقط خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتأثر باولو ديبالا بوجود زميله في المنتخب إينزو فيرنانديز، وتولي المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو للمسؤولية خلفاً للمؤقت فرانك لامبارد.

واستعاد ديبالا مستواه المعهود الموسم الماضي بالمشاركة في عدد كبير من المباريات مع روما في الدوري المحلي والدوري الأوروبي، مسجلاً عدد جيد من الأهداف المؤثرة التي ساعدت الفريق على الانهاء في المركز الخامس والتأهل لنهائي البطولة القارية.

تصنيفات