الزمالك يُهين المقاولون بسداسية ويترشح لنصف نهائي كأس مصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد سيد زيزو يقود الزمالك لهزيمة المقاولون العرب 6-1 في كأس مصر 2023 - Twitter/@zamalek
أحمد سيد زيزو يقود الزمالك لهزيمة المقاولون العرب 6-1 في كأس مصر 2023 - Twitter/@zamalek
دبي-الشرق

عذب نادي الزمالك ضيفه المقاولون العرب في مباراة ربع نهائي كأس مصر موسم 2023/2022، بهزيمته بنتيجة قاسية 6-1، في اللقاء الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الثلاثاء 4 يوليو، وشهد تسجيل النجم التونسي سيف الدين الجزيري لهاتريك.

ولحق الفارس الأبيض بفريقي إنبي وبيراميدز إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، لتتبقى مباراة لم يُحدد بعد طرفيها بسبب تأجيل مباراتي الأهلي ضد الداخلية، والمصري البورسعيدي ضد حرس الحدود في دور الـ 16 لانشغال الأهلي بدوري أبطال إفريقيا والمصري بكأس الرابطة المحترفة.

تقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق ركلة جزاء نفذها أحمد سيد زيزو، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 40 بصناعة سيف الجزيري.

وأنهى الزمالك الشوط الأول بنتيجة 3-0، بعدما نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث بمساعدة من القائد محمود شيكابالا.

وفي بداية الشوط الثاني، ضرب الزمالك بثلاثية جديدة في الدقائق 51 و54 و56، حيث أحرز سيف الدين الجزيري الهدفين الرابع والسادس بصناعة من نداي وأحمد سيد زيزو، بينما سجل شيكابالا الهدف الخامس بصناعة سيد عبد الله.

وشهدت الدقيقة 76 تسجيل فادي فريد هدف حفظ ماء وجه المقاولون العرب، لينتهي اللقاء بفوز كاسح للزمالك بنتيجة 6-1 ليلحق بالثنائي بيراميدز وإنبي للدور نصف النهائي.

تصنيفات