الشباب السعودي ينتزع توقيع نجم وسط الهلال غوستافو كويلار

time reading iconدقائق القراءة - 2
غوستافو كويلار يوقع لنادي الشباب السعودي حتى 2026 - Twitter/AlshababFC
غوستافو كويلار يوقع لنادي الشباب السعودي حتى 2026 - Twitter/AlshababFC
دبي-محمود ماهر

انتزع نادي الشباب السعودي توقيع نجم وسط الهلال غوستافو كويلار بعقد مدته 3 أعوام بعد تجاوزه للفحوصات الطبية منتصف هذا الأسبوع.

وكشفت إدارة الشباب عن تفاصيل الصفقة عبر حساب النادي الرسمي بموقع تويتر، قائلة "أتم النادي إجراءات التوقيع مع اللاعب الدولي الكولومبي غوستافو كويلار قادماً من نادي الهلال".

وأضاف البيان الرسمي "يمتد عقد كويلار مع الليوث حتى عام 2026، واجتاز اللاعب الفحوصات الطبية وجرت مراسم التوقيع في مقر معسكر الفريق بالنمسا".

وشارك غوستافو كويلار في تدريبات الشباب فور انتهاء مراسم توقيعه على العقد الجديد، حسب ما أكده الشباب في البيان الرسمي ذاته.

وسيرتدي اللاعب الرقم 6 خلال الثلاث سنوات القادمة مع نادي الشباب السعودي، حيث ظهر بهذه في فيديو تقديمه، والذي قال خلاله "أنا هنا.. يلا يا شباب".

ولعب صاحب الـ 30 عاماً ما مجموعه 98 مباراة رفقة نادي الهلال في أربع سنوات متتالية منذ وصوله عام 2019 من نادي فلامنغو البرازيلي.

واختار كويلار الرحيل عن قلعة الموج الأزرق خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعدما وجد أن فرص مشاركته كأساسي تقلصت بعد تعاقد النادي مع لاعب الوسط الدولي البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون.

تصنيفات