دي مارزيو: مان يونايتد قدم 40 مليون يورو لشراء الحارس أونانا

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندريه أونانا حارس مرمى الكاميرون في مواجهة سويسرا في كأس العالم 2022 - 24 نوفمبر 2022 - GETTY IMAGES
أندريه أونانا حارس مرمى الكاميرون في مواجهة سويسرا في كأس العالم 2022 - 24 نوفمبر 2022 - GETTY IMAGES
دبي-الشرق

أكد مانشستر يونايتد اهتمامه بشراء حارس المرمى الكاميروني أندري أونانا من إنتر الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بتقديم عرض قيمته 40 مليون يورو.

وتراجعت إدارة مانشستر يونايتد عن تمديد عقد الحارس الأول للفريق دافيد دي خيا، الذي بات حراً في سوق الانتقالات الحالية، ويقال إن نادي النصر السعودي عرض عليه 250 ألف إسترليني في الأسبوع، من أجل الالتحاق بزميله السابق كريستيانو رونالدو.

وفي غضون ذلك، جهز مانشستر يونايتد عرضاً قيمته 40 مليون يورو لشراء وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أندري أونانا، حسب ما أكدته مصادر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.

وقال دي مارزيو عبر موقعه الرسمي "يمكن لإدارة الشياطين الحمر تقديم عرض أعلى لأونانا في الأيام القليلة المقبلة، وهذه الأموال ستساعد إدارة إنتر في عملية إعادة روميلو لوكاكو من تشيلسي، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل".

وأضاف دي مارزيو "المبلغ الذي سيحصل عليه إنتر جراء بيع أونانا سيُمول كذلك صفقة لاعب نادي ساسوولو دافيد فراتيسي، ويوم الثلاثاء يوجد اجتماع مع ساسوولو لحسم الصفقة في ظل وجود اهتمام قوي من جانب ميلان".

تصنيفات