أليساندرو أنتونيلي: ماروتا يعمل بقوة لإعادة لوكاكو من تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الإيطالي في موسم 2023-22 - Twitter/Interfc
روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الإيطالي في موسم 2023-22 - Twitter/Interfc
دبي-محمود ماهر

اعترف رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، أليساندرو أنتونيلي، بتكثيف محادثات إعادة المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو إلى النادي، خلال الميركاتو الصيفي 2023، في صفقة دائمة أو بتجديد الإعارة.

وأكد أليساندرو أنتونيلي أن المفاوضات جارية مع إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بشأن صفقة جديدة تُعيد لوكاكو لارتداء قميص النيراتزوري - وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي -.

وبحسب وسائل إعلام إيطالية، يرغب إنتر في تمديد إعارة روميلو لوكاكو لموسم ثان، بينما يُفضل تشيلسي البيع الكامل، لمواصلة تعويض الخسائر المالية التي مُني بها الموسم الماضي بعد احتلال المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البريميرليغ.

ويتفاوض الإنتر حالياً على قيمة بند خيار الشراء بعد انتهاء الإعارة في صيف 2024، حيث اقترح تشيلسي الحصول على مبلغ 30 مليون يورو.

وقال أليساندرو أنتونيلي في تصريحات صحفية "نعم، نحن نعمل على إعادة لوكاكو، بيبي ماروتا يعتني بهذا الملف، ونناقش أمور أخرى مثل إيجاد راع جديد لقميص النادي".

وعلى الرغم من مشاركة روميلو لوكاكو في عدد ضئيل من المباريات خلال الموسم الماضي، إلا أنه ترك بصمة هامة خصوصاً في كأس إيطاليا الذي أحرزه الإنتر، ودوري أبطال أوروبا.

وسجل روميلو لوكاكو هدف فوز الإنتر أمام بورتو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتسبب في تأهل الفريق لنهائي كأس إيطاليا بتسجيل هدف أمام يوفنتوس في ذهاب نصف النهائي.

وساهم أيضاً في تأهل الإنتر للدور نصف النهائي من دوري الأبطال بتسجيل هدف أمام بنفيكا في ذهاب دور الـ 8.

كما أحرز 10 أهداف في 25 مباراة بمنافسات الدوري الإيطالي ما جعل فريق الافاعي يحتل المرتبة الثالثة المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل على حساب أندية مثل روما وأتالانتا ويوفنتوس.

تصنيفات