النصر يتجاوز صدمة زياش بالاتفاق مع نجم لانس سيكو فوفانا

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيكو فوفانا خلال مباراة لانس وستراسبورغ بالدوري الفرنسي - 7 أبريل 2023  - twitter/@RCLens
سيكو فوفانا خلال مباراة لانس وستراسبورغ بالدوري الفرنسي - 7 أبريل 2023 - twitter/@RCLens
دبي-الشرق

تجاوز نادي النصر السعودي صدمة انهيار التعاقد مع لاعب وسط تشيلسي والمنتخب المغربي حكيم زياش، بالانتقال على الفور إلى الخطوة التالية في الميركاتو الصيفي، والخاصة بلاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

واكتشفت إدارة النادي مشكلة كبيرة في ركبة حكيم زياش خلال عملية فحصه طبياً في مدريد يوم الجمعة الماضية، ليتم إنهاء المفاوضات مع اللاعب وإلغاء الصفقة.

ولم يستغرق النصر أكثر من 24 ساعة للمرور إلى الخطوة التالية بتكثيف مفاوضاته مع نجم وسط نادي لانس الفرنسي سيكو فوفانا، الذي كان أحد أسباب احتلال فريقه للمركز الثاني في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأفاد موقع إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسي بأن سيكو فوفانا، لاعب وسط لانس والمنتخب الإيفواري، سيكون ثالث صفقات النصر بنسبة كبيرة هذا الصيف.

وأشارت مصادر "مونتي كارلو" إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً سيوقع على عقد مدته 3 سنوات مع النصر، مقابل 30 مليون يورو، وراتب سنوي يتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يورو.

وشارك سيكو فوفانا في 35 مباراة بمنافسات الدوري الفرنسي، وسجل 7 أهداف وصنع 6، رغم أنه لاعب وسط دفاعي وارتكاز متأخر في أحيان أخرى.

وأبرزت صحيفة الشرق الأوسط السعودية تفاصيل الصفقة في تقرير مطول لها عن ميركاتو النصر هذا الصيف، عنونته بـ "أسماء رنانة ومفاوضات عابرة للقارات".

واكتسب فوفانا خبرات مميزة في الملاعب الأوروبية على مدار التسع سنوات الماضية، حيث مَثل أندية فولهام الإنجليزي وأودينيزي الإيطالي بالإضافة للثنائي الفرنسي باستيا ولانس.

تصنيفات