غفارديول يبدي رغبته في الانضمام إلى مانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب لايبزيغ جوسكو غفارديول يحتفل بتسجيل فريقه لهدف في مرمى بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني - 3 مارس 2023 - twitter/RBLeipzig
لاعب لايبزيغ جوسكو غفارديول يحتفل بتسجيل فريقه لهدف في مرمى بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني - 3 مارس 2023 - twitter/RBLeipzig
دبي-الشرق

تفاعل قلب الدفاع الدولي الكرواتي جوسكو غفارديول مع العرض المقدم من مانشستر سيتي لنادي ريد بول لايبزيغ من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2023، مُبدياً رغبته في اتمام الصفقة.

وقالت مصادر الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، إن غفارديول أظهر استعداده لاتمام الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف الحالي وعدم تأجيل الخطوة.

وأكد رومانو أن اللاعب ووكيله أبلغا بطل دوري أبطال أوروبا برغبتهم في تسريع المفاوضات وإجراء صفقة الانتقال واللعب في صفوف الفريق السماوي حامل الثلاثية التاريخ الموسم الماضي.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه في "تويتر" في وقت سابق إن سيتي اتفق مع غفارديول على الشروط والبنود الشخصية الخاصة بالتعاقد، مُشدداً على أن المدير الفني للفريق بيب غوارديولا أوصى بضرورة التعاقد مع اللاعب كي يخلف المدافع الإسباني إيميرك لابورت.

تابع المصدر نفسه أنه "لن يتم بيع المدافع الكرواني بأقل من 100 مليون يورو، حيث يريد ناديه لايبزيغ أن يكون اللاعب أغلى مدافع على الإطلاق".

ومن جانبه قال ماكس إبيرل المدير الرياضي لنادي لايبزيغ نؤكد بأن "غفارديول يريد الإنتقال إلى مانشستر سيتي وأن الصفقة سوف تتم خلال أيام وأن اللاعب سيُصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم بمبلغ 100 مليون يورو".

واستدرك بالقول أن "الصفقة قد تستغرق بضعة أيام أخرى حتى تتم عملية الانتقال".

تصنيفات