موعد مباراة المغرب ومالي في نصف نهائي كأس إفريقيا تحت 23 سنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
منتخب المغرب تحت 23 عاماً في كأس إفريقيا 2023 - Web/FRMF
منتخب المغرب تحت 23 عاماً في كأس إفريقيا 2023 - Web/FRMF
دبي-الشرق

منح يونس الإدريسي منتخب المغرب العلامة الكاملة في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، عندما سجل هدف الفوز الوحيد أمام الكونغو برازفيل في الجولة الثالثة.

فاز المنتخب المغربي بصعوبة بالغة في الجولة الأولى أمام غينيا كوناكري 1/2، ثم اكتسح غانا في الجولة الثانية بنتيجة 1/5، قبل أن يؤكد ترشحه كمتصدر للمجموعة بهدف الإدريسي أمام الكونغو.

سيواجه المنتخب الأولمبي المغربي نظيره المالي في الدور نصف النهائي، بعدما ترشحت مالي برصيد 6 نقاط من منافسات المجموعة الثانية التي تصدرتها مصر برصيد 7 نقاط، بعد منافسة قوية مع النيجر والجابون.

ولن تكون مهمة المغرب بالسهلة أمام مالي التي قدمت مستويات مميزة خلال دور المجموعات، وخسرت بصعوبة من مصر.

لكن المدير الفني عصام الشرعي، بدعم الجمهور المغربي في ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، للعبور إلى المباراة النهائية لمقابلة الفائز من مواجهة مصر وغينيا كوناكري، وتحقيق التأهل الرسمي إلى أولمبياد باريس 2024.

متى موعد مباراة المغرب ومالي؟

يحين موعد مواجهة المغرب ضد مالي، في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس صيف 2024.

يوسف الإدريسي لاعب منتخب المغرب يحتفل بهدفه في شباك الكونغو في كأس إفريقيا تحت 23 عاماً - 30 يونيو 2023
يوسف الإدريسي لاعب منتخب المغرب يحتفل بهدفه في شباك الكونغو في كأس إفريقيا تحت 23 عاماً - 30 يونيو 2023 - twitter/caf_online_AR

تنطلق مباراة المغرب ومالي في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي للعاصمة الرباط، الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش، الحادية عشر بتوقيت القاهرة.

وستقام هذه المباراة بعد انتهاء نصف النهائي الأول الذي سيجمع المنتخبين المصري والغيني على ملعب ابن بطوطة في طنجة.

وتنقل مباراة المغرب ومالي على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، القناة الرابعة المختصة في الكرة الإفريقية، بصوت المعلق الرياضي المغربي جواد بدة.

تصنيفات