بسبب أسرته: أزبيليكويتا يختار أتلتيكو مدريد على حساب إنتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني سيزار أزبليكويتا قائد تشيلسي الإنجليزي - REUTERS
الإسباني سيزار أزبليكويتا قائد تشيلسي الإنجليزي - REUTERS
دبي-الشرق

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد نادي تشيلسي اختار الانضمام إلى أتلتيكو مدريد على حساب إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد مسيرة طويلة للغاية على ملعب ستامفورد بريدج.

وقالت مصادر الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، إن أزبيليكويتا قرر الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، حيث أن الاتفاق تم بين الطرفين، على أن يوقع لمدة موسمين حتى يونيو 2025.

وسيسمح تشيلسي بمغادرة سيزار كلاعب حر احتراماً لمسيرته كقائد على الرغم من أن نهاية عقده ستكون في صيف 2024. والمستندات ستكون جاهزة قريباً، كي يحقق استفادة مادية جيدة بعد تضحياته الكبيرة على مدار السنوات الماضية.

وتلقى المدافع المخضرم اهتماماً من أندية مختلفة بما في ذلك إنتر ميلان الذي خسر السباق لصالح القطب الثاني للعاصمة الإسبانية مدريد نادي الأتلتيكو.

ومن جانبها أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد حسم صفقة أزبيليكويتا، بعدما كان قريباً من ارتداء قميص إنتر.

وفضل قائد تشيلسي اختيار أتلتيكو على حساب إنتر، بسبب رغبة أسرته في العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد 11 عاماً قضاها في تشيلسي.

وقضى المدافع الإسباني فترة رائعة مع تشيلسي، بحصوله على لقب دوري أبطال أوروبا 2021، مع التتويج بلقبين من الدوري الأوروبي ولقبين من الدوري الإنجليزي، إلى جانب عدد من الألقاب الجماعية والفردية الأخرى.

تصنيفات