تحضيراً لرحيل هوغو لوريس.. توتنهام يضم حارس إمبولي فيكاريو

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوليلمو فيكاريو يوقع على عقد انضمامه لتوتنهام الإنجليزي - web/@tottenham
جوليلمو فيكاريو يوقع على عقد انضمامه لتوتنهام الإنجليزي - web/@tottenham
دبي-- الشرق

وَقّع حارس المرمى الإيطالي جوليلمو فيكاريو على عقد انضمامه الرسمي لصفوف نادي توتنهام هوتسبير الذي يُجهز لرحيل قريب للحارس الفرنسي الشهير هوغو لوريس.

والتحق جوليلمو فيكاريو بصفوف النادي اللندني نظير رسوم غير مُعلنة من قبل إدارتي امبولي أو توتنهام، موقعاً على عقد مدته 5 سنوات قادمة، ينتهي في يونيو 2028.

الحارس صاحب الـ 26 عاماً، يصل طوله لـ 194، ولعب خلال الموسم الماضي 31 مباراة كأساسي رفقة نادي امبولي في الدوري الإيطالي، واستطاع الحفاظ على مرماه في 7 مباريات من بينهم مباراة أمام إنتر ميلان على ملعب جوسيبي مياتزا.

وقال توتنهام في بيان رسمي "يسعدنا أن نعلن انضمام جوليلمو فيكاريو من امبولي، ولا يتبقى سوى حصوله على تصريح العمل".

وسيرتدي جوليلمو فيكاريو القميص رقم 13 الذي كان يرتديه على مدار الموسمين الماضيين مع نادي امبولي.

ولعب جوليلمو فيكاريو لأندية فينيسيا وكالياري وبيروجيا وامبولي، وبدأ مسيرته الكروية بين صفوف نادي فونتانافريدا الإيطالي عام 2014، بعد تخرجه من أكاديمية نادي أودينيزي.

وأضاف بيان توتنهام "فيكاريو حارس مرمى ماهر يتمتع بالقدرة على اللعب بالقدمين وبناء الهجمات من الخلف، وقد اكتسب خبرات مميزة مع الأندية التي مثلها، وتسبب مستواه الملفت في حصوله على أول استدعاء رسمي للعب مع منتخب إيطاليا الأول في سبتمبر 2022، كما كان حاضراً في قائمة الفريق ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2023 التي احتل فيها الأزوري المركز الثالث".

تصنيفات