ريكيلمي: ميسي ومارادونا أعظم ما رأيت في حياتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
حضور ميسي لمهرجان اعتزال ريكيلمي في 26 يونيو 2023 - Twitter/@ESPNFC
حضور ميسي لمهرجان اعتزال ريكيلمي في 26 يونيو 2023 - Twitter/@ESPNFC
دبي-- الشرق

وصف أسطورة بوكا جونيورز، خوان رومان ريكيلمي، الثنائي ليونيل ميسي ودييغو مارادونا بأعظم لاعبيّن رائهم في حياته، خلال حديث مع الجمهور ووسائل الإعلام في مهرجان اعتزاله لكرة القدم الذي أقيم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، على ملعب البوكا لا بومبونيرا بالعاصمة بوينس آيرس.

وحمل ليونيل ميسي شارة قيادة أساطير منتخب الأرجنتين في مواجهة أساطير بوكا جونيورز، وعرفت المباراة تسجيل ميسي لهدف رائع خلال الشوط الثاني بعد مراوغة الحارس.

ونال ميسي تحية كبيرة من جانب جمهور بوكا جونيورز بعد تسجيله للهدف، حيث هتف الجميع باسمه بنفس الطريقة التي كان يهتف بها جمهور برشلونة في كامب نو.

وقال ريكيلمي "ميسي ومارادونا هما أعظم لاعبيّن رأيتهم في حياتي كلها، وإنه لمن الرائع أن يكون ميسي معنا هنا، لكن أود الاعتذار لعائلة ليو لأنه لم يحصل على إجازة حتى الآن".

أضاف لاعب برشلونة الأسبق موجهاً حديثه لميسي "أنا ممتن لانك دائماً ما تقول نعم لي ولجميع الأساطير، أنا محظوظ لوجودك هنا، إنه أمر لن يُنسى على الإطلاق، أتمنى أن تستمتع بوقتك هنا، أحبك كثيراً".

وحضر ميسي في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد مباراة اعتزال زميله السابق في المنتخب الأرجنتيني ماكسي رودريغيز في مدينة روزاريو، وفي اليوم التالي حضر مهرجان اعتزال ريكيلمي.

واعتزل رومان ريكيلمي كرة القدم بصورة نهائية في عام 2015 عندما كان بين صفوف نادي أرجنتينيوس جونيورز، وانتظر لمدة 8 سنوات لإقامة مهرجان اعتزال على طريقة مثله الأعلى دييغو مارادونا الذي انتظر 4 سنوات بعد تقاعده لإقامة مهرجان اعتزاله في عام 2001.

وحرص ريكيلمي خلال مهرجان اعتزاله على ارتداء قميص مارادونا، كنوع من رد الجميل للأسطورة الراحلة، حيث ارتدى مارادونا قميص ريكيلمي في مهرجان اعتزاله عام 2001 في إشارة إلى أنه سيكون خليفته في ملاعب كرة القدم.

تصنيفات