ياسر الرميان: لدى نيوكاسل مقوّمات النجاح ويجب أن نطمح للقمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس مجلس إدارة نيوكاسل يونايتد ياسر الرميان خلال مباراة ضد ليستر سيتي في ملعب "سانت جيمس بارك" - 22 مايو 2023 - NurPhoto via AFP
رئيس مجلس إدارة نيوكاسل يونايتد ياسر الرميان خلال مباراة ضد ليستر سيتي في ملعب "سانت جيمس بارك" - 22 مايو 2023 - NurPhoto via AFP
دبي-الشرق

اعتبر ياسر الرميان، رئيس مجلس إدارة نيوكاسل يونايتد، أن لدى النادي الإنجليزي "مقوّمات النجاح"، مشدداً على "وجوب أن يطمح ليكون في القمة".

احتلّ نيوكاسل المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بموسم 2021-2022، لكنه قدّم مستوى أفضل في موسم 2022-2023 وتبوأ المركز الرابع، متأهلاً إلى دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ عام 2003.

مشروع نيوكاسل حقق نجاحاً سريعاً، إذ استطاع "صندوق الاستثمارات العامة السعودي" أن يحقق قفزة مهمة مع النادي، بأقلّ التكاليف وبإدارة ذكية خلال وقت وجيز.

وقال الرميان في حوار مع القناة الرسمية لنيوكاسل: "إنه إنجاز عظيم. لدينا مقوّمات النجاح. النادي يُعدّ الوحيد في مدينة نيوكاسل وأستطيع القول إن غالبية سكان مدينة نيوكاسل يشجعونه".

وأضاف: "انتهى الموسم ونحن في المراكز الأربعة الأولى وتتزايد عائداتنا. يجب أن نتذكّر أننا علينا العمل ضمن إطار قوانين اللعب المالي النظيف. لذلك كلّما زادت عائداتنا، زاد عدد اللاعبين الجاهزين لدينا".

وتحدث الرميان عن الإيرادات المتوقعة للفريق خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا، قائلاً: "دوري أبطال أوروبا سيؤمّن لنا مزيداً من العائدات وستتحسّن عقود الرعاية، وهذا يشكّل مزيداً من العائدات بالنسبة إلينا. إذا جمعت كل ذلك معاً، أعتقد بوجوب أن نطمح لنكون في القمة".

الرميان أشاد بدعم جمهور نيوكاسل لفريقه، مثنياً على حضوره الكبير وطريقة تشجيعه الخاصة ومكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال: "لدينا قاعدة جماهيرية من الأفضل في الدوري الإنجليزي، وربما في العالم، وأعتبر نفسي واحداً من المشجعين، وليس فقط رئيس مجلس إدارة النادي أو ممثلاً عن الملاك".

وأضاف: "أحبّ الأعلام والتلويح بها، وتفاعل الجمهور والمشجعين الذين يلوّحون بالأعلام. فعلت ذلك كما أعتقد مرة أو مرتين، وشعرت بالفخر. أودّ أن أشكر الجمهور والمجتمع من أعماق قلبي، على كل الدعم الذي قدّماه لي".

وزاد: "أتذكّر المرة الأولى التي دخلت فيها إلى ملعب سانت جيمس بارك، كانت لحظة ساحرة وعاطفية بالنسبة إليّ".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات