حمودان بالدموع: فرحتنا خاصة بعد الفوز بلقب الدوري المغربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد حمودان لاعب الجيش الملكي المغربي - almountakhab.com
أحمد حمودان لاعب الجيش الملكي المغربي - almountakhab.com
دبي-الشرق

عبَّر أحمد حمودان لاعب الجيش الملكي عن سعادته الكبيرة بتتوج فريقه بلقب الدوري المغربي، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على اتحاد طنجة 3-2 في الوقت القاتل.

وحسم الجيش الملكي لقب الدوري لصالحه، بعد أن أنهى الموسم متربعاً على عرش الصدارة برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المطارد المباشر الوداد الرياضي.

وقال حمودان في تصريح لقناة "الرياضية المغربية" عقب المواجهة: "أشكر الجماهير على الروح الرياضية الكبيرة، هي مباراة خاصة بالنسبة لي، حيث أتوج بثاني لقب بنفس الملعب، بعد تتويجي من قبل مع اتحاد طنجة".

وواصل: "أهنئ اتحاد طنجة كذلك بالبقاء، هذا الفريق قدم لي الكثير كذلك، وبالنسبة للجيش الملكي هذا اللقب كان مستحقاً، أتمنى أن يُواصل الجمهورمساندته للفريق".

وتابع حمودان: "عشنا ضغطاً كبيراً منذ بداية الموسم، بحكم أن الفريق انتدب لاعبين في المستوى وإدارة تقنية جيدة، كما أننا أضعنا 3 ألقاب، وكان من الواجب علينا عدم تضييع لقب الدوري".

وأضاف: "الحسين عموتة أخرجنا من الضغط الكبير الذي كنا نعيشه، واشتغل معنا في المباريات الخمس الأخيرة، كما أشكر الإدارة التقنية السابقة.. جمهور الجيش يجب أن يُواصل مساندة الفريق، الإدارة تعمل باحترافية كبيرة، ووفرت لنا كل الظروف".

بنهاية دراماتيكية.. الجيش الملكي بطلاً للدوري المغربي

تصنيفات