الرجاء يُسقط الجيش في فخ التعادل ويُهدي الوداد الأمل الأخير

time reading iconدقائق القراءة - 2
الوداد يهزم شباب السوالم الرياضي 3-1 في الجولة 29 من الدوري المغربي - Wydad/@twitter
الوداد يهزم شباب السوالم الرياضي 3-1 في الجولة 29 من الدوري المغربي - Wydad/@twitter
دبي-الشرق

سقط الجيش الملكي في فخ التعادل السلبي على ملعبه مولاي عبد الله في مدينة الرباط أمام الرجاء البيضاوي، في مباراة الجولة 29 من الدوري المغربي للمحترفين، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

وأبقت هذه النتيجة السلبية للفريق العكسري الذي يُشرف على تدريبه المدرب الوطني حسين عموته ويساعده عزيز الصمدي، على آمال الوداد البيضاوي في التتويج بلقب البطولة خلال الجولة الأخيرة التي ستشهد زيارة صعبة للجيش إلى ملعب نادي اتحاد طنجة ورحيل الوداد إلى ملعب المغرب الفاسي.

وظل الجيش الملكي في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 64 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوداد الذي حقق الفوز على شباب السوالم الرياضي في نفس الجولة بنتيجة 1/3.

ويدين الوداد بالفضل للاعب أيوب العملود الذي أحرز هدف التقدم في الدقيقة 39، ومع بداية الشوط الثاني أكد يحيى جبران تفوق الوداد بهدف ثان عند الدقيقة 63.

وقبل النهاية بعشر دقائق قلص شباب السوالم النتيجة لـ 2-1 بواسطة لاعب الرجاء البيضاوي السابق ماتي تامايزو.

لكن هداف الدوري المغربي هذا الموسم جونيور سامبو قتل المباراة بهدف ثالث لصالح الوداد عند الدقيقة 87.

وستقام الجولة 30 والأخيرة من الدوري المغربي الموافق 23 يونيو الجاري، وستتوجه جميع الأنظار نحو ملعبي فاس وطنجة لمتابعة مباراتي الوداد والجيش.

جدير بالذكر توقف رصيد نادي الجيش الملكي عند 12 لقباً في الدوري المغربي للمحترفين منذ عام 2008، بينما ينفرد الوداد بالرقم القياسي لأكثر الأندية تتويجاً بالبطولة برصيد 22 مرة.

تصنيفات