أرسنال مستعد للتخلي عن توماس بارتي من أجل ديكلان رايس

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب أرسنال توماس بارتي خلال مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 14 مايو 2023 - Reuters
لاعب أرسنال توماس بارتي خلال مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 14 مايو 2023 - Reuters
دبي- الشرق

أبدت إدارة نادي أرسنال استعدادها لفكرة التخلي على لاعب الوسط الدولي الغاني توماس بارتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب تقارير صحفية بريطانية بداية هذا الأسبوع.

وتناقلت الصحف الإنجليزية ما قاله الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، حول مستقبل لاعب الوسط الغاني، والذي بات مرشحاً بقوة للرحيل عن صفوف "الغانرز" خلال الصيف الحالي.

وأكد رومانو "أرسنال سيوافق على بيع بارتي في حال وصول عرض مناسب للاستفادة من الصفقة، من أجل افساح المجال لانضمام ديكلان رايس من وست هام يونايتد".

ويمتد عقد بارتي مع وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى صيف 2025، ولا توجد أي مفاوضات من أجل تمديد عقد لاعب أتلتيكو مدريد السابق مع فريق المدفعجية.

وضم أرسنال توماس بارتي صيف 2020 قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني بمبلغ فاق الـ 40 مليون يورو، وخلال موسم 2022-2023 سجل 3 أهداف في 40 مباراة مع الفريق.

وتأتي رغبة أرسنال في التخلي عن اللاعب الغاني مع اقتراب تعاقده مع نجم وست هام يونايتد ديكلان رايس نظير 100 مليون جنيه إسترليني، حسب تأكيد سابق من صحيفة غارديان.

ولم تتضح الفرق الساعية لضم بارتي رغم الأخبار المتفرقة التي تربط إسم اللاعب بالتوجه إلى دوري روشن السعودي أو نابولي بطل الدوري الإيطالي.

تصنيفات