روميو بيكهام "مُتحمس للغاية" بعد توقيع عقد دائم مع برينتفورد

time reading iconدقائق القراءة - 2
روميو بيكهام مع نادي برينتفورد ب - Twitter/@BrentfordFC
روميو بيكهام مع نادي برينتفورد ب - Twitter/@BrentfordFC
دبي -محمود ماهر

عبر لاعب الوسط الإنجليزي الشاب، روميو ديفيد بيكهام، عن سعادته الكبيرة بالانضمام بعقد دائم لصفوف نادي برينتفورد الناشط حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، قادماً من نادي إنتر ميامي الأميركي.

نجل أسطورة مانشستر يونايتد، ديفيد بيكهام، غادر الفريق الذي يمتلكه والده من أجل خوض تجربته الاحترافية الأولى في الملاعب الإنجليزية منتصف الموسم الماضي 2023/2022.

وانضم روميو بيكهام المولود في سبتمبر 2002 لصفوف نادي برينتفورد على سبيل الإعارة من إنتر ميامي يوم 6 يناير 2023، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول، مكتفياً ببضع مباريات مع فريق برينتفورد B.

وتسبب المستوى الذي ظهر به مع الفريق الثاني في توقيع روميو بيكهام على عقد مدته سنة واحدة، مع خيار التمديد لمدة 12 شهراً، إذا نجح في لعب عدد معين من المباريات مع فريق برينتفورد "ب" أو تم تصعيده للعب مع الفريق الأول بمنافسات البريميرليغ.

وقال روميو بيكهام في أول تصريح له بعد الانضمام للفريق الملقب بـ "النحل" إنه مُتحمس للغاية لبدء التجربة الجديدة.

أضاف روميو "بصراحة هذا أفضل شعور، أنا متحمس جداً، لقد رحبوا بي منذ اليوم الأول في النادي، وقد أحببت كل ثانية".

أكمل "من الواضح أنها تجربة مختلفة عن ميامي، سألعب مع برينتفورد (ب) في كأس الدوري الإنجليزي، ستكون تجربة رائعة أن أتمكن من اللعب ضد فرق الكبار".

وتناولت كبرى الشبكات الاخبارية قصة انضمام نجل ديفيد بيكهام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC خبر توقيعه على عقد مدته سنة قابل للتجديد.

تصنيفات