الجيش والوداد يُواصلان الصراع وطنجة يهرب من قاع الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الجيش الملكي يحتفلون مع الجمهور بالفوز - twitter/ASFAR_Officiel
لاعبو الجيش الملكي يحتفلون مع الجمهور بالفوز - twitter/ASFAR_Officiel
دبي-الشرق

يتواصل الصراع على لقب الدوري المغربي الاحترافي في قسمه الأول بين الجيش الملكي والوداد الرياضي، حتى الجولة الأخيرة بفضل تحقيقهما للفوز في ساعة متأخرة من مساء اليوم السبت في الجولة 28.

عاد الجيش الملكي تحت قيادة مدربه المؤقت حسين عموتة بفوز ثمين من خارج الديار أمام المغرب الفاسي، في المباراة التي احتضنها الملعب "الكبير"، بمدينة فاس، وسجل هدف الفوز للفريق "العسكري"رضا سليم من نقطة الجزاء في حدود الدقيقة 64.

وشهدت هذه الجولة هروب نادي اتحاد طنجة من قاع جدول ترتيب الدوري المغربي للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوز غاية في الأهمية على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي على ملعب ابن بطوطة.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

الوداد يُصالح أنصاره في مركب محمد الخامس

من جهته صالح نادي الوداد الرياضي جمهور بعد التعادل مع حسنية أكادير في الجولة الماضية، وخسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، وحقق فوزاً مهماً على ضيفه أولمبيك آسفي 3-1، في المباراة التي دارت أطوارها علي مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الضيوف كانوا سباقين إلى التسجيل عن طريق محمد المورابيط في الدقيقة 4، لكن الوداد عدل النتيجة بنيران صديقة من منصف العامري في الدقيقة 14.

وأضاف لاعب الوسط جلال الداودي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 18. قبل أن يعمق القائد يحيى جبران من جراح الضيوف بهدف ثالث من نقطة الجزاء في الدقيقة 89.

وبعد هذه النتيجة واصل الجيش الملكي تصدره لترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوداد ثاني الترتيب، ليتواصل الصراع بينهما على اللقب حتى الجولة 30 الأخيرة، لا سيما إذا تمكنا من تحقيق الفوز في الجولة 29.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

 

اتحاد طنجة ينتصر في نهائي النجاة من الهبوط

حقق اتحاد طنجة ثلاث نقاط غاية في الأهمية، بعد فوزه على الدفاع الحسني الجديدي 1-0، في المباراة التي حملت طابع "نهائي النجاة من الهبوط" واحتضنها الملعب "الكبير" بطنجة، ضمن صراعهما المحتدم لضمان البقاء،

سجل هدف فوز الفريق الملقب بفارس البوغاز، اللاعب يوسوفا كوناتي في توقيت قاتل من المباراة عند الدقيقة 79.

وبهذا الفوز ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز 14 في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 26 نقطة، للمرة الأولى منذ بداية هذا الموسم، في حين تأزمت وضعية الدفاع الجديدي بتذيله لجدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

انتفاضة أولمبيك خريبكة أمام المغرب التطواني

تمكن أولمبيك خريبكة من تحقيق انتفاضة كبيرة أمام ضيفه المغرب التطواني بهزيمته 3-0، في المباراة التي احتضنها ملعب "الفوسفاط"، مساء السبت، لحساب الأسبوع 28.

ثلاثية الفريق الخريبكي سجلها كل من عبد الاله عميمي في الدقيقة 31، وأيوب الكعداوي في مناسبتين 60 و 69.

ورغم الفوز إلى أن أولمبيك خريبكة لم يخرج من المراكز المؤدية للنزول، إذ ظل في المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة، في حين يحتل المغرب التطواني المركز 13 برصيد 29 نقطة.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

 

تصنيفات