رافينيا "باق" مع برشلونة ويستهدف دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
رافينيا مهاجم برشلونة في مباراة فريقه أمام سيلتا فيغو - 4 يونيو 2023 - Reuters
رافينيا مهاجم برشلونة في مباراة فريقه أمام سيلتا فيغو - 4 يونيو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

كشف البرازيلي رافينيا مهاجم برشلونة الإسباني، عن مستقبله مع النادي بعد أنباء متضاربة بشأن إمكانية رحيله، علماً أن عقده ينتهي عام 2027.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أوردت أن رافينيا من بين أبرز اللاعبين المطلوبين في "الميركاتو" الصيفي، والذي يُمكن لبرشلونة أن يُحقق من خلاله أرباحاً مالية مهمة في حال بيعه، بعدما ضمّه الموسم الماضي من ليدز يونايتد بنحو 55 مليون يورو.

وقال رافينيا: "سأستمر في برشلونة الموسم المقبل وموسمين بعد ذلك. عقدي يمتدّ على سنوات كثيرة، وآمل بأن أكمل تلك السنوات وغيرها الكثير".

وأضاف: "أحب مدينة برشلونة، والبرازيليون سعداء جداً هنا. كانت الأشهر الستة الأولى صعبة بالنسبة إليّ. في بداية الموسم سجلت أهدافاً قليلة، وصنعت تمريرات حاسمة محدودة، ولم يكن لي دور مباشر في الفريق".

واستدرك: "بعد ذلك بدأت في التكيّف بشكل أفضل، وساعدني زملائي في الفريق كثيراً".

واعتبر أن "دوري أبطال أوروبا هو الهدف الموسم المقبل"، ووصف مدرب برشلونة تشافي هرنانديز بأنه "يعرف تماماً طريقة لعب النادي، وما يمكنه فعله بهذه المجموعة".

وأضاف المهاجم البرازيلي: "برشلونة مدينة أحبها، والبرازيليين سعداء للغاية هنا، كانت الأشهر الستة الأولى لي صعبة. بداية الموسم سجلت فيها أهدافاً قليلة، وتمريرات قليلة ولم يكن لي دور مباشر في الفريق".

وواصل: "بعد ذلك بدأت في التكيف بشكل أفضل، ساعدني زملائي في الفريق كثيراً. دوري أبطال أوروبا هو الهدف الموسم المقبل".

وعن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، قال رافينيا: "لدينا مدرب يعرف تماماً طريقة لعب برشلونة، شخص يعرف النادي جيداً، تشافي يعرف ما يمكنه فعله بهذه المجموعة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات