أرسنال يتفاوض مع تشيلسي على تقليص سعر كاي هافيرتز

time reading iconدقائق القراءة - 2
كاي هافيرتز في مباراة أرسنال وتشيلسي - Reuters
كاي هافيرتز في مباراة أرسنال وتشيلسي - Reuters
دبي -محمود ماهر

يتطلع نادي أرسنال لإقناع جاره اللندني تشيلسي بتقليص المبلغ المطلوب في صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني كاي هافيرتز خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعدما طالبت إدارة البلوز مبلغ غير مُعبر عن مستوى اللاعب في الآونة الأخيرة.

وأعاق تشيلسي مفاوضاته مع أرسنال حين طلب الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع اللاعب صاحب هدف تتويج الفريق الأزرق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2021.

وتردد اسم الدولي الألماني في أروقة ريال مدريد الإسباني، بعد رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي الأسبوع الماضي.

وقال موقع إيفينينغ ستاندارد اللندني وموقع ذا أثلتيك إن أرسنال يحاول التفاوض على قيمة كاي هافيرتز، لأن المبلغ المقترح من جانب تشيلسي لم يعجبه".

أضافت مصادر الموقع "إدارة المدفعجية مُنجذبة نحو فكرة التوقيع مع هافيرتز هذا الصيف، يعتقدون أنه سيكون إضافية جيدة، لكنهم ليسوا على استعداد لإنفاق هذا المبلغ الضخم".

ويتبقى على انتهاء عقد هافيرتز مع نادي تشيلسي عامين، حيث وقع على عقد مدته 5 أعوام حين انضم من باير ليفركوزن في صيف 2020، الأمر الذي يمنح تشيلسي نفوذاً في المفاوضات.

وقدم اللاعب موسماً سيئاً حاله كحال معظم لاعبي تشيلسي، بالتالي لن يدفع أي ناد في أوروبا رسوماً باهظة للاعب يتقاضى 250 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

تصنيفات