غوارديولا يُهدي مكافأة التتويج بالبريميرليغ لموظفي مان سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مباراة فريقه أمام تشيلسي - 21 مايو 2023 - Reuters
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مباراة فريقه أمام تشيلسي - 21 مايو 2023 - Reuters
دبي - محمود ماهر

أهدى المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا مكافأة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدرها 750 ألف جنيه إسترليني، إلى عدد من الموظفين والعاملين في نادي مانشستر سيتي، كنوع من العرفان والتقدير بما قدموه من مجهود على مدار الموسم الماضي لمساعدة الفريق على تحقيق الثلاثية التاريخية.

وتسلم غوارديولا مكافأة التتويج هذا الأسبوع، لكنه سرعان ما تخلى عنها من أجل التعبير عن شكره لموظفي النادي الذين عملوا بتفانٍ خلف الكواليس.

وتحفظت إدارة مانشستر سيتي على المبلغ المحدد الذي تحصل عليه بيب غوارديولا، لكن بعض نجوم النادي أُدرجت في عقودهم مبلغ 750 ألف جنيه إسترليني في حال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتالي فمن المرجح أن يكون غوارديولا حصل على رقم قريب.وحرص غوارديولا على توجيه الشكر إلى جميع الموظفين خلال انتصارات مانشستر سيتي الأخيرة، ليأتي تبرعه بالمبلغ الذي تحصل عليه من إدارة النادي ليؤكد صدقه الكبير في التعامل مع المحيطين به.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الخميس "يُعتقد أن غوارديولا قام بتوزيع المكافأة على موظفين في الاستقبال ورجال الأمن، حيث يرى أنهم لعبوا كذلك دوراً في النجاح التاريخي هذا الموسم، حيث تُوج مان سيتي بثلاثية الدوري وكأس الاتحاد دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في التاريخ".

أضافت الصحيفة "تم تسليم الأموال بالفعل لمن عملوا خلف الكواليس لإنجاح الفريق على المستويين المحلي والقاري، بما في ذلك أولئك الذين لا يغادرون ملعب التدريب".

ومن المتوقع أن يجري رئيس مجلس إدارة مان سيتي، خلدون المبارك، اجتماعاً مع أعضاء النادي خلال الأسبوع المقبل من أجل إلقاء نظرة على الموسم والمستقبل.

ويخطط غوارديولا بالفعل للموسم الجديد 2024/2023 والذي أعلن جدوله اليوم الخميس، ووضع مان سيتي في مواجهة قوية أمام بيرنلي في الجولة الأولى خارج قواعده على ملعب تورف مور.

ويحتاج مانشستر سيتي في الوقت الراهن للتأكد من خطط قائد الفريق إيلكاي غوندوغان، ورأيه النهائي في العقد الجديد الذي طُرح عليه بعد تقدم برشلونة بطلب التوقيع معه بالمجان.

كما يبدي باريس سان جيرمان اهتمامه بلاعب الوسط البرتغالي بيرناردو سيلفا الذي توسل له جاك غريليش بالبقاء في النادي لموسم جديد خلال موكب عرض الثلاثية التاريخية يوم الاثنين الماضي.

تصنيفات