كونتي منفتح على عروض التدريب داخل وخارج إيطاليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي - Reuters
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي - Reuters
دبي-الشرق

استبعد المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، خلال حديث نشرته موقع توتو ميركاتو الإيطالية، توقفه عن العمل خلال الموسم الكروي الجديد 2024/2023، مؤكداً استعداده للعودة سواء داخل أو خارج إيطاليا في أقرب وقت ممكن.

ويبحث نادي نابولي - حامل لقب الدوري الإيطالي - عن مدير فني جديد بعد قرار إستقالة المدرب لوتشيانو سباليتي بسبب رغبته في الحصول على راحة سلبية.

الأمر نفسه يخص نادي باريس سان جيرمان الذي بدأ عملية البحث عن مدرب جديد بعدما أقال المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه بسبب الفشل القاري.

في نفس السياق، غادر كونتي منصبه في توتنهام خلال العطلة الدولية السابقة، نهاية شهر مارس الماضي، نظراً لسوء النتائج ولتوتر علاقته بلاعبي الفريق.

وأكد المدرب المثير للجدل استعداده للعمل مرة أخرى مع أحد الأندية الكبرى إذا سنحت الفرصة المناسبة لذلك.

وقال المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس "ما زلت أريد التدريب، أملك العاطفة والرغبة، أنا لا أسعى بشدة إلى وظيفة جديدة، إذا حدث شيء يمنحني الدافع، فسأفكر فيه، يمكن أن يكون في إيطاليا أو في الخارج".

وخلال حديثه مع الصحافة الإيطالية، كانت الأسئلة تدور حول تقييمه لمشواره مع ناديه السابق توتنهام الإنجليزي، حيث قال كونتي: "التجربة الأخيرة مثل جميع التجارب الأخرى، جعلتني أجرب أشياء إيجابية وأخرى أقل، كانت التجربة جميلة، وبذلنا قصارى جهدنا وقدمنا كل ما لدينا".

أتم "عندما وصلت كان الفريق في المركز الثامن والتاسع، ووصلنا إلى دوري أبطال أوروبا، الأمور تغيرت هذا العام".

اقرأ أيضاً

تصنيفات