كاراسكو عن اهتمام برشلونة: لا أتوقع الرحيل عن أتلتيكو مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد بتسجيل هدف الفوز على إسبانيول - REUTERS
احتفال يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد بتسجيل هدف الفوز على إسبانيول - REUTERS
دبي-الشرق

نفى الجناح الأيسر الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو نيته في مغادرة ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، في تصريح أثار اهتمام الصحف الكتالونية، بسبب الاهتمام الذي أبدته إدارة برشلونة بضمه خلال الميركاتو الصيفي 2023.

كان مستقبل يانيك كاراسكو في أتلتيكو مدريد نقطة نقاش منذ بداية هذه السنة، بعد التأكيد على أن برشلونة لديه بند في اتفاق سابق مع أتلتيكو مدريد يسمح له بالتعاقد مع البلجيكي مقابل رسوم مخفضة هذا الصيف.

ومع ذلك، يترقب الجميع ما إذا كان برشلونة سيقوم بتفعيل هذا البند خاصة مع المشاكل المالية التي يعاني منها النادي الذي سيحتاج إلى القيام ببيع بعض اللاعبين بمقابل مبالغ كبيرة من أجل تسجيل التعاقدات الجديدة المحتملة، والتي قد تشمل كاراسكو.

في حديثه إلى وسائل الإعلام يوم الأربعاء اعترف كاراسكو بأنه لا يتوقع مغادرة أتلتيكو في أي وقت قريب هذا الصيف.

وقال اللاعب البلجيكي: "في الوقت الحالي أرى أنني سأكون حاضراً مع أتلتكيو مدريد في فترة التحضيرات التي تسبق الموسم، أنا سعيد جداً في هذا النادي، لكن لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، إذا جاءت العروض فسنناقشها مع النادي".

ولا يتبقى سوى عام واحد على عقد كاراسكو مع الأتلتي، وكان للاعب نصف ثانٍ رائع من موسم 2022-23، حيث ساعد أتلتيكو مدريد على الاقتراب بشدة من الإطاحة بريال مدريد من المركز الثاني في الليغا قبل أن ينهي الفريق في المركز الثالث بسبب تعادله مع فياريال في الجولة الأخيرة 1/1.

اقرأ أيضاً

 

تصنيفات