احتفالات غريليش تجلب له نصف مليون متابع على انستغرام

time reading iconدقائق القراءة - 2
من احتفالات جاك غريليتش مع رفاقه بالثلاثية التاريخية - 12 يونيو 2023 - Reuters
من احتفالات جاك غريليتش مع رفاقه بالثلاثية التاريخية - 12 يونيو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

انتشرت خلال الأيام الأخيرة صور للدولي الإنجليزي جاك غريليش نجم مانشستر سيتي وهو يحتسي الكثير من المشروبات الكحولية ويغني سواء في الطائرة أو الحافلة عقب تتويج فريق بيب غوارديولا بلقب دوري أبطال أوروبا.

إذا كان إيرلينغ هالاند هو الأكثر متابعة عبر وسائل الإعلام رفقة كيفين دي بروين، فإن أكثر الفيديوهات المنتشرة كانت لجاك غريليش خلال الاحتفالات التي أعقبت التتويج بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

واكتسب الإنجليزي ما يقرب من نصف مليون متابع على انستغرام منذ انتشار فيديوهات احتفالاته عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت شركة "بوما" العالمية للملابس الرياضية قد أبرمت اتفاقاً مع غريليش ليكون أحد وجوهها التجارية الرئيسية.

وبالنسبة لمانشستر سيتي يعد غريليش من أكثر لاعبي النادي شعبية على وسائل التواصل، وتبدو مقاطع الفيديو الخاصة به على حسابات النادي على تيك توك أو انستغرام أكثر من زملائه.

وكان أكثر مقاطعه انتشاراً خلال كأس العالم الأخيرة، عندما أدى الرقصة التي وعد بها فينلي الطفل المصاب بالشلل الدماغي الذي زاره قبل بضعة أسابيع.

وعلى الرغم من أن توقيع مانشستر سيتي مع غريليش مقابل 118 مليون يورو أثار انتقادات كثيرة خاصة في الأشهر الأولى من قدومه، إلا أنه أصبح لاعباً مهماً مع مرور الوقت حيث بات الخيار الأول على الجهة اليسرى من هجوم السيتي متفوقاً على رياض محرز وفيل فودين.

اقرأ أيضاً

تصنيفات