الشناوي يخطف الأنظار بلقطة جميلة على منصة تتويج دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لحظة رفع محمد الشناوي قائد النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا - 11 يونيو 2023 - twitter/CAFCLCC
لحظة رفع محمد الشناوي قائد النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا - 11 يونيو 2023 - twitter/CAFCLCC
دبي-الشرق

خطف محمد الشناوي حارس مرمى وقائد النادي الأهلي المصري، الأنظار خلال مراسم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2023/2022 بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي.

وتربع الأهلي على عرش القارة السمراء للمرة 11 في تاريخه، بفضل تعادله على ملعب محمد الخامس أمام الوداد الرياضي بنتيجة 1/1، في لقاء إياب النهائي، مستفيداً من فوزه في الذهاب 1/2 على استاد القاهرة الدولي الأسبوع الماضي.

ورد المارد الأحمر بعد هذا التتويج الاعتبار من الخسارة التي مُني بها أمام الوداد البيضاوي في نهائي دوري الأبطال على نفس الملعب بهدفين دون رد في صيف 2022.

الشناوي يُكرم مصطفى شوبير

ارتأى الشناوي الذي عاد ليُدافع عن عرين الأهلي في هذا اللقاء بعد غيابه عن المباريات الماضية بداعي الإصابة، أن يُهدي ميداليته لزمليه الواعد مصطفى شوبير، في لقطة أشاد بها الجميع.

وكان شوبير نجل حارس منتخب مصر السابق أحمد شوبير، قد لعب كحارس مرمى أساسي في لقاء الذهاب أمام الوداد على استاد القاهرة، بعدما قرر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي عدم المغامرة بالشناوي لعدم جاهزيته.

وتألق نجل أسطورة حراسة مرمى الأهلي (أحمد شوبير) بالتصدي لعدد هائل من الفرص الصعبة أمام هجوم الوداد خلال مباراة الذهاب، ومع ذلك قرر مارسيل كولر استبعاده من لقاء الإياب للاستعانة بمحمد الشناوي.

تصنيفات