محمد عبد المنعم: لقب أبطال إفريقيا 2023 خاص بالنسبة لي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب الأهلي المصري محمد عبد المنعم يحتفل بتسجيل هدف في مرمى الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا - 11 يونيو 2023 - twitter/AlAhly
لاعب الأهلي المصري محمد عبد المنعم يحتفل بتسجيل هدف في مرمى الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا - 11 يونيو 2023 - twitter/AlAhly
دبي- زياد عطية

وصف قلب الدفاع الدولي المصري، محمد عبد المنعم. مدافع النادي الأهلي القاهري، تتويجه مع فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا لعام 2023 بالاستثنائي بالنسبة لمسيرته الكروية.

ونال عبد المنعم جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة 78 من رأسية قوية، ليواصل تسجيل الأهداف المؤثرة للمارد الأحمر على الصعيد القاري.

وقال عبد المنعم بعد انتهاء إياب النهائي بنتيجة 1/1 في مركب محمد الخامس: "هذا اللقب خاص جداً بالنسبة لي، لأنني لم أستطع التواجد في نهائي العام الماضي هنا".

وأضاف "في الموسم الماضي كنت مصاباً، ولم أقدر على اللعب والحمد لله نجحت في التتويج أمام نفس الفريق وهنا على ملعب محمد الخامس".

وغاب"صخرة دفاع الأهلي" عن نهائي العام الماضي بعدما تعرض للإصابة بشد فى العضلة الضامة، علماً بأنه ساهم بوضوح في ترشح الفريق بتسجيله لهدف حاسم أمام الرجاء في الدور ربع النهائي.

وأهدى عبد المنعم لقب دوري أبطال إفريقيا 2023 لجمهور الأهلي ولأسرته ولعائلته التي تسانده دائماً، بقوله"شكرا لأسرتي التي وقفت إلى جانبي بشكل دائم في الصعوبات".

وحول سر تطور مستوى الأهلي من بعد الترشح في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، قال عبد المنعم: "هذا عمل الطاقم الفني واللاعبين.. الجميع لم يركز على مواقع التواصل الاجتماعي ولعبنا بشكل جيد".

تصنيفات