الباجي يُفاجيء الصفاقسي ويواصل مُفاجأته أمام كبار تونس

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة الأولمبي الباجي والترجي الرياضي بنهائي كأس تونس - 28 مايو 2023  - Facebook/Olympique de Béja
من مباراة الأولمبي الباجي والترجي الرياضي بنهائي كأس تونس - 28 مايو 2023 - Facebook/Olympique de Béja
دبي- زياد عطية

واصل فريق الأولمبي الباجي مُفاجأته المدوّية أمام كبار الدوري التونسي للمحترفين بتغلبه مساء اليوم الاحد على النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة 2-0 في ختام مباريات الأسبوع 11 من مجموعة مرحلة التتويج.

وتسببت هذه النتيجة في تراجع آمال فريق الصفاقسي تحت قيادة مدربه المصري حسام البدري، في المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات القارية الموسم المقبل.

وانضم الصفاقسي إلى ضحايا الأولمبي الباجي الذي نجح خلال الموسم الجاري من تحقيق الفوز على فرق الترجي الرياضي والنادي الإفريقي والنادي الصفاقسي في مسابقتي الدوري والكأس، كما أجبر النجم الساحلي متصدر الدوري على تقاسم نقاط المباراة معه خلال مرحلة مجموعة التتويج.

وسيطر الأولمبي الباجي بالطول والعرض على مجريات الشوط الأول ضد نادي عاصمة الجنوب، ونجح خلاله من تسجيل هدفين عبر مالك شويخ وكولدي كيلانغا لانغا في الدقيقتين 19 و43.

وحاول النادي الصفاقسي العودة بنتيجة المباراة في الشوط الثاني لكنه اصطدم بتألق كبير للحارس أشرف كرير الذي تصدى لكرات خطيرة خصوصا عبر محمد كانتي في الدقيقة 53 وحسين علي في الدقيقة 89.

ورفع الأولمبي الباجي رصيده إلى 13 نقطة بالمركز السابع، فيما يحتل النادي الصفاقسي المركز السادس بـ14 نقطة وأصبحت مهمته معقدة للغاية في التأهل إلى أحد المسابقات الإفريقية.

يذكر أن الأولمبي ضمن المشاركة في النسخة القادمة من كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد التتويج بلقب كأس تونس 2023.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات