مدرب الوداد يرجّح "مباراة مختلفة" مع الأهلي... ويشيد بـ"حماسة" لاعبيه

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي الوداد سفين فاندنبروك خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة الإياب ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - 1 يونيو 2023 - Twitter/@CAFCLCC_ar
مدرب نادي الوداد سفين فاندنبروك خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة الإياب ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - 1 يونيو 2023 - Twitter/@CAFCLCC_ar
دبي-الشرق

أعلن البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب نادي الوداد الرياضي المغربي، أن لاعبيه "متحمسون" لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

ويحلّ الأهلي ضيفاً على الوداد، الأحد 11 يونيو بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحسم هوية بطل القارة السمراء وممثلها في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقررة في السعودية.

وقال فاندنبروك عشية المباراة الحاسمة: "إنها مباراة مهمة للجميع. شرف لنا أن نكون في النهائي، والجميع هنا متحمس. سجلنا هدفاً مهماً في مباراة الذهاب".

وأضاف: "علينا السيطرة على الجناحين ومنع الأهلي من تطوير اللعب. تدرّبنا في أجواء جيدة، والتركيز في أعلى مستوى منذ لقاء الذهاب، وهذا يعني أننا سنحقق نتيجة جيدة".

وتابع فاندنبروك: "بوصفي مدرباً أنفذ الاختيارات نظراً إلى مميزات لاعبي فريقي، وكذلك الخصم. غداً كل شيء سيكون مختلفاً، لأننا نلعب على أرضنا وأمام جمهورنا. يمكن أن تتغيّر بعض الأشياء، لكن العزيمة والروح لن تتغيّرا".

وزاد: "السرّ في المجموعة هو اللاعبين أنفسهم. يمكنني أن أعطي بعض النصائح، لكن اللاعبين هم مَن يخلقون هذه الأجواء، والسرّ هو أن العامل الذهني للمجموعة في الطريق الصحيح، وسنعمل جميعاً على الهدف ذاته".

وأشار إلى أن "زهير المترجي لم يتدرب مع اللاعبين، ومن وجهة نظره يستحيل أن يشارك في المباراة".

تصنيفات